بالفيديو والصور.. وزير الشباب يتفقد منشآت النادي الإسماعيلي الجديد

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 10:55 ص
بالفيديو والصور.. وزير الشباب يتفقد منشآت النادي الإسماعيلي الجديد
شيرين شلتوت

أعرب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن غضبه من عدم استكمال منشأت النادي الاجتماعي الجديد للناد الإسماعيلي حتى الآن، والتي كان من المقرر تسليم المرحلة الأولى منها في 15 أبريل الماضي، والافتتاح الرسمي لمنشأت النادى ككل في 6 أكتوبر المقبل.

وتساءل الوزير خلال زيارته للنادي صباح اليوم الثلاثاء والتي رافقه خلالها اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، عن أسباب تأخير السليم حتى الان، وعدم اكتمال حتى المرحلة الاولى من النادي المتمثلة في حمامات السباحة لمدة 3 شهور.

وقال المشرفون والمنفذون للمشروع إن تأخر إجراءات توصيل المرافق حالت دون انجاز العمل خصوصا إجراءات توصيل الكهرباء والصرف والمياه والغاز، إضافة إلى بعض التجهيزات الفنية مثل« الحشائش، وإرضيات الحمامات».
كما ابدى الوزير ملاحظاته على بعض التصميات الخاصة بموقع حمام السباحة وعمل سور خرساني للفصل بيين حمامين للسباحة اضافة الى تصميم قاعة افراح بالنادي ووضع بعض الحواجز امامها وعدم تصميم طريق اسفتي بين ملاعب كرة القدم وحمامات السباحة بالنادي .
وقال الوزير اننا نبني صرح رياضي و اجتماعي لشعب الإسماعيلية وليس قاعة افراح . لن اتسلم النادي او منشأة من مشأته دون المستوى .
وطالب الوزير بالكشف فورا عم المتسبب في تعطيل وتأخير اجراءات تسليم النادي. واسند مهمة الاشراف و المتابعة الى الدكتور عادل رضوان وكييل وزارة الشباب و الريياضة بالإسماعييلية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة