أحمد حسام ميدو يقدم 10 نصائح لـ«رمضان صبحي»بعد إنضمامه لـ«ستوك»

الإثنين، 25 يوليو 2016 07:55 م
أحمد حسام ميدو يقدم 10 نصائح لـ«رمضان صبحي»بعد إنضمامه لـ«ستوك»


أجرى موقع نادي ستوك سيتي الإنجليزي، الذي ضم رمضان صبحي، نجم فريق الأهلي، بشكل رسمي، مع أحمد حسام ميدو، مهاجم توتنهام وميدلزبره والزمالك السابق حوارًا صحفيًا.

وقال ميدو، في تصريحات لموقع "ستوك": "انتقال رمضان صبحي إلى ستوك مثير للغاية، إنه أفضل لاعب شاب رأيته في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "هو يملك كل شيء، لاعب قوي وقدراته الفنية عالية، بالفعل إنه لاعب مدهش وذكي، في مواجهات واحد على واحد".

وأردف: "كما يستطيع صناعة الأهداف وتسجيلها معًا، ولكن أهم شيء بالنسبة لي هو أن لديه شخصية، كبيرة ولا يخاف من المباريات الكبرى، لست قالقًا من نجاحه في البريميرليج، فهو يملك مؤهلات النجاح".

وواصل ميدو تصريحاته: "رمضان لاعب عظيم، الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله هو إنه يجب يكون صبورًا، أعتقد أنه مستعد للبريميرليج، ولكن ربما يستغرق قليلًا من الوقت للتكيف مع بلد ودوري جديد".

وتابع: "هو قوي من الناحية الجسدية والبدنية، قد يستغرق من سبعة إلى ثمانية أسابيع ليعتاد على الفريق، أعلم أن هناك فرق واضح بين الدوري الإنجليزي والمصري، ولكن رمضان صبحي جاهز لهذا التحدي".

وبسؤاله عن انطباع الناس في مصر حول انتقال صبحي لستوك، أجاب: "الجميع في مصر متحمسون لرمضان؛ لأنهم رأوا ما يمكنه القيام به، الدوري الإنجليزي لديه شعبية كبيرة في الشرق الأوسط".

واستطرد: "أتذكر عندما كنت في توتنهام وميدلزبره الناس كانو ينتظرون مبارياتي لمشاهدتها، وبالنسبة لرمضان صبحي لن يكون الأمر مختلفا، هو قادم من النادي الأهلي، وهو ناد كبير في مصر ولديه جماهير غفيرة بالتالي سيكونوا سعداء برؤيته يلعب في البريميرليج".

وأتم: "هل أعطيته النصائح؟ بالفعل تحدثت معه، قلت له إن الدوري الإنجليزي بدني أكثر ويختلف عن الدوري المصري، سوف أتحدث معه مرة أخرى في غضون بضعة أسابيع، إنه رجل قوي ولن يكون له مشاكل كثيرة عندما يتعلق الأمر باللعب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة