بالصور..«الشيحي»يتفقد مباني المرحلة الأولي من كليات فرع جامعة الإسكندرية بمطروح

السبت، 23 يوليو 2016 09:19 م
بالصور..«الشيحي»يتفقد مباني المرحلة الأولي من كليات فرع جامعة الإسكندرية بمطروح
أحمد مرجان

تفقد الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرافقه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والدكتور رشدي زهران رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم السبت، مباني المرحلة الأولي من كليات فرع جامعة الإسكندرية بمطروح بالكيلو 9، بتكلفة إجمالية تصل إلى 48 مليون جنيه، والتى تم إسناد الأعمال الإنشائية بها إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .


وقد استمع الوزير لشرح تفصيلي عن كافة أعمال الإنشاءات بالمرحلة الأولى لمباني الفرع، مؤكداً على أهمية هذه التوسعات لخدمة العملية التعليمية وخدمة الطلاب بتوفير الإمكانيات اللازمة لتخريج شباب متميز على أعلى مستوى.


وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن المحافظة من جانبها تقدم الدعم اللازم لإزالة كافة العقبات للانتهاء من الإنشاءات الجديدة بالفرع.


وأشاد الدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الإسكندرية، بالجهد المبذول من جانب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للانتهاء من إنشاء المبنى التعليمي الأول في زمن قياسى وتسليمه خلال شهرين من الآن.


كما استعرض الدكتور محمد أباظة نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون فرع مطروح، تاريخ الفرع منذ بداية الدراسة به، وقدم الشكر لكل من ساهم في بناء وتطوير الفرع خلال هذه الفترة .

شهد الزيارة الدكتور عصام الكردي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، واللواء مهندس أشرف حامد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، وأعضاء هيئة التدريس بفرع مطروح، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة مطروح، وشيوخ مطروح وطلاب فرع مطروح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة