بالفيديو.. إعلاميون يهاجمون "ريهام سعيد"

السبت، 31 أكتوبر 2015 12:28 م
بالفيديو.. إعلاميون يهاجمون "ريهام سعيد"

يبدو أن الإعلامية "ريهام سعيد" لم تجد ما يساندها في كبوتها هذه المرة، فبعد أن تخلى عنها جمهورها ودشن ضدها صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بوقف برنامجها ليتصدر هاشتاج #ريهام_ماتت بموقع تويتر في مصر، وتخلى عنها أيضًا عدد من الإعلاميين وشنوا هجومًا ضدها.

ولعل من أبرز الإعلاميين الذين تبرئوا من موقف "سعيد" واصفينه بأنه موقف مخزي وعار على الإعلام المصري هم:.

- الإعلامي عمرو عبدالحميد:.
والذي أشار فى برنامجه "البيت بيتك" والذي يذاع على شاشة قناة Ten الفضائية، إلى أن البرامج التي تقدم مثل ذلك المحتوى هي فقط تدمر الأخلاق، وقد قام بالتلميح فقط لواقعة "ريهام سعيد" دون ذكر اسمها بشكل مباشر.

- الإعلامي باسم يوسف:.
بالرغم من أن عدد من الإعلاميين كانوا سببًا في رحيل «باسم يوسف» ووقف برنامجه على أن الجميع اتحد هذه المرة معه موافقين على رأيه ليتضامن مع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي متحديًا "ريهام سعيد" ومطالبًا بوقف برنامجها.

- الإعلامي وائل الإبراشي:.
والذي قام بإستضافة فتاة المول مرتان ببرنامجه "العاشرة مساءً" والذي يُذاع على شاشة قنوات دريم، وعلّق على واقعة "ريهام سعيد" واصفًا ما حدث بالتعدي على الخصوصية وأنها بفعلتها هذه تقف بصف المتحرش وتشجعه على ذلك.

- الإعلامي خيري رمضان:.
والذي علّق على الأمر ببرنامجه "ممكن" والذي يُذاع عبر شاشة قنوات CBC قائلًا: ايه المتعة في انك تعري بنى آدم وتفضحه"، أنا ضد المتحرش ومتضامن مع فتاة المول.
يُذكر أن "الإبراشي" قد سبق وأن أشار ببرنامجه إلى أن سبب شهرة "ريهام سعيد" فقط بسبب الجهلاء الذين يصدقون مع تعرضه من سحر وشعوذة.

- الإعلامي خالد صلاح:.
والذي أعلن امتناعه عن استضافة "ريهام سعيد" ببرنامجه "آخر النهار" بعد أن كان من المقرر أن تحل كضيفة معه، مؤكدًا على أنه يحترم رغبة جمهوره ويقدره.

وأيضًا على رأسهم الإعلامية "إيمان الحصري" والتي كانت الشرارة الأولى التي انطلقت في وجه "ريهام سعيد" بعد مداخلة تليفونية وصفت فيها "سعيد" بأنها تنتهك خصوصيات ضيوفها وهو أمر عار على الإعلام المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق