بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في حريق برج سكني بالمنصورة

الخميس، 21 يوليو 2016 03:40 م
بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص  في حريق برج سكني بالمنصورة
حمدي سليمان

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من إنقاذ برج سكني من كارثة محققة عقب إندلاع حريق هائل بأحد الشقق السكنية في شارع سامية الحمل في مدينة المنصورة والتي تقع في برج مكون من 11 دورا مما أدى لمصرع سيدة وإصابة 8 آخرين.

وانتقلت عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق والتي نقلت المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وهم ميرفت عاطف الدهشان 35 سنة وهانى عاطف الدهشان 60 سنة ورحاب عاطف الدهشان 40 سنة وحسن عاطف الدهشان 21 سنة وزيزى محمد عبد الله 45 سنة و محمد محمد السعيد جاد 33 سنة و إياد محمد سنجر 10 سنوات ونور محمد سنجر 8 سنوت وتنوعت إصاباتهم ما بين حروق واختناقات فيما تم نقل جثمان المتوفية وتدعى ميار عاطف الدهشان 30 سنة إلى مشرحة المستشفى.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عاصم حمزة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء أسامة شعبان مدير إدارة الدفاع المدنى يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بشقة بالدور الأول علوى ببرج سكنى في شارع سامية الجمل بالمنصورة ووجود اسره داخل الشقه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث و4 سيارات إطفاء ورجال الإنقاذ البرى لمكان البلاغ وتبين أن الشقة مغلقة باب حديد وباب خشبى وتم تقسيم القوات لثلاث مجموعات مجموعة دخلت من خلال البلكونه والأخرى كسرت الباب والثالثة قامت بالإخلاء حيث تبين أن الحريق بالصالة وأن الأشخاص داخل غرف النوم الثلاثة وتم إنقاذهم حيث لقيت سيدة مصرعها فيما أصيب باقى أسرتها بحروق واختناقات كما أصيب بعض من الأهالي الذين حاولو الدخول للإنقاذ بطريقة خاطئة قبل وصول الإطفاء.

وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائى اندلع في الصالة وهرب أفراد الأسرة لغرف النوم فيما أنقذت العناية الإلهية باقى الأسرة وباقى سكان العقار لسرعة تدخل الحماية المدنية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة