طالب بالإسماعيلية يدفع حياته ثمنًا لمعاكسة شقيقته

الخميس، 21 يوليو 2016 02:25 م
طالب بالإسماعيلية يدفع حياته ثمنًا لمعاكسة شقيقته
شيرين شلتوت

دفع طالب -18 عام- مقيم بقرية نفيشة القبلية دائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حياته ثمنًا للدفاع عن شقيقته عقب قيام فني بمعاكستها في الشارع أمام المارة، عقب تلقيه طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته بعد مشاجرة مع الفني.

كان قد تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بناحية قرية نفيشة دائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلًا من المدعو «حازم م ح النجدي» -سن 18 -طالب مقيم نفيشة القبلية دائرة المركز- مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن، وتوفي عقب وصوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام بالإسماعيلية، والمدعو «أحمد ر م» -سن 24- فني أجهزة دش- مقيم نفيشة البحرية دائرة المركز.

وتبين من تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الإسماعيلية برئاسة المقدم محمود رحيل ومعاونوه، أن سبب المشاجرة يرجع إلى قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني أثناء سيرها بالطريق العام، فقام الثانى بالتوجه للمجني عليه لمعاتبته، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم الثانى بالتعدى عليه بطعنه بسلاح أبيض «مطواه»، كانت بحوزته التي أدت إلى إصابته وأودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وعلل ذلك لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت نيابة مركز الإسماعيلية التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق