استمرار كابوس الحرائق في مصر.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية في القطامية.. إخماد حريقين بسيارتين في أكتوبر والشيخ زايد دون إصابات.. وألسنة اللهب تلتهم منزل بالمنيب

الأربعاء، 20 يوليو 2016 11:57 م
استمرار كابوس الحرائق في مصر.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية في القطامية.. إخماد حريقين بسيارتين في أكتوبر والشيخ زايد دون إصابات.. وألسنة اللهب تلتهم منزل بالمنيب
أحمد جلال

شهدت اليوم الاربعاء محافظتي القاهرة والجيزة اندلاع عدد من الحرائق، حيث التهمت النيران شقه سكنية بالمقطم، كما نشـب حريق في سيارة نقل بمنطقة السادس من أكتوبـر تمكنت سيارات الإطفاء من إخماده، بالإضافة إلى حريق آخر في سيارة ملاكي بالقرب من مدخل الشيخ زايد، واندلعت النيران في منزل بشارع الطائف بمنطقة المنيب الجديدة.


حريق شقة بالمقطم
نشب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة القطامية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران.
كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية بالقطامية، وعلى الفور أمر اللواء جمال حلاوه مساعد الوزير للحماية المدنية بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني، وتم محاصرة كرات اللهب، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.


حريق سيارتين
تمكن رجال الحماية المدنية بالجيــزة من السيطرة على حريق نشـب في سيارة نقل بمنطقة أكتوبــر، وإخماد حريق آخر في سيارة ملاكي بالقرب من مدخل الشيخ زايد.

وكان اللواء مجدي الشلقاني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد اندلاع حريق بسيارة نقل على طريق الواحات أمام مدخل جهاز مدينة السادس من أكتوبر، كما تلقى بلاغًا آخر يفيد اندلاع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو بالقرب من مدخل مدينة الشيخ زايد.

وعلى الفور، دفع العميد هاني سعيد، رئيس قطاع الإطفاء بـــ 6 سيارات إطفاء إلى محل البلاغيـــن، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريقين دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.


حريق بالجيزة
تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب في منزل بشارع الطائف بمنطقة المنيب الجديدة.
وكان اللواء مجدي الشلقاني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة المنيب.

وعلى الفور، دفع العميد هاني سعيد، رئيس قطاع الإطفاء، بـ5 سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، دون أن يمتد إلى العقارات المجاورة، وقبل وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق