510 طالب يتقدمون لاختبارات القدرات بتربية رياضية فى الإسماعيلية

الأربعاء، 20 يوليو 2016 02:24 م
510 طالب يتقدمون لاختبارات القدرات بتربية رياضية فى الإسماعيلية
شيرين شلتوت

أعلن الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم و الطلاب ، أن 510 طالب وطالبة تقدموا لاختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية التي تبدأ الدراسة بها لأول مرة هذا العام حتى الآن.

وأضاف أن التواصل مع إدارة كلية التربية الرياضية مستمر طوال الوقت لتوفير كافة احتياجاتها من ملاعب وأجهزة ومتخصصين على أعلى مستوى من أجل الحصول على نتائج ايجابية تساعد الكلية على اختيار أفضل العناصر فالكلية هدفها الاساسى هو إعداد بطل رياضى قادر على رفع اسم جامعة قناة السويس عالياً.

وأشار إلى أن سحب ملف اختبار القدرات مستمر حتى غدا الخميس 21 يوليو من مكتب التنسيق بالجامعة على ان يكون السبت 23 يوليو هو اخر ايام الاختبارت بكلية التربية الرياضية فى حين أن نتائج الاختبارت سوف تعلق فى كشوف يوم الاحد 24 يوليو بالمدينة الجامعية الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأوضح الدكتور سامى عكر عميد كلية التربية الرياضية أنه جار ادخال البيانات الخاصة بالطلاب اللائقين والغير لائقين على موقع التنسيق العام بالقاهرة والذى وصل عددهم حتى الآن إلى 322من البنين و188 من البنات.

وأضاف عميد الكلية أن الاختبارات بالكلية تمت على ثلاث مراحل المرحلة الأولى الطول والوزن والطبى والمهارى والمرحلة الثانية البدنى والمرحلة الثالثة الشخصى و القوام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة