القبض علي 8 متهمين فى أحداث الفتنة الطائفية بالمنيا

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 09:48 م
القبض علي 8 متهمين فى أحداث الفتنة الطائفية بالمنيا
نورهان الشيخ

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية امن المنيا من القاء القبض علي 8 متهمين باحداث الفتنة الطائفية التي أندلعت مساء اليوم بين مسلمي و أقباط قرية أدمو التابعة لمركز المنيا.

وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، بلاغاً من عمليات النجدة، بوقوع إشتباكات بين مسلمين وأقباط بقرية أدمو التابعة لمركز المنيا.

بالانتقال و سلطات الامن تبين وقوع مشادة كلامية بين فتاة قبطية تقوم بغسل الاواني بالبحر اليوسفي و شاب يسبح في البحر بسبب ملابسة العارية مما اسفر عن وقوع مشادة بينهما تدخلت علي إثره شقيقة الشاب و عدد من مناصري الطرفين .

و أسفرت الواقعة عن اصابة 9 اشخاص بينهم سيدتان منهم 5 مسلمين و 4 أقباط تم إسعاف ثمانية مصابين فيما تم نقل المصاب التاسع الي المساشفي لإجراء عملية جراحية.

بالانتقال و الأجهزة الأمنية برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز المنيا، وتدخلت الأجهزة الأمنية وتم فرض كردون أمني لمنع تجدد المشاجرة بين الطرفين و القبض علي 8 متهمين بينهم سيدتان فيما لم يتم القاء القبض عل المتهم الثامن لنقله الي المستشفي لتليق العلاج و إجراء جراحة عاجلة بقدمه بمستشفي المنيا الجامعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق