بالصور.. فنانون تعرضوا للسخرية عبر مواقع السوشيال ميديا.. «النحس» يطارد «حسين الجسمي».. «المصري المكسر» لا يليق بـ«علامة».. والنصيب الأكبر لـ«بيومي فؤاد»

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:59 م
بالصور.. فنانون تعرضوا للسخرية عبر مواقع السوشيال ميديا.. «النحس» يطارد «حسين الجسمي».. «المصري المكسر» لا يليق بـ«علامة».. والنصيب الأكبر لـ«بيومي فؤاد»
هالة طرمان

أثار بعض الفنانيين مؤخرًا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والتعليقات الساخرة من جمهورهم، وبعضهم من كان يرد والبعض الآخر التزم الصمت.

وفي هذا التقرير، ترصد «صوت الأمة» بالصور، فنانيين كانوا مؤخرًا عرضة للسخرية من قبل مواقع السوشيال ميديا.

- المطرب الإماراتي «حسين الجسمي»

انهالت الانتقادات على الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من قبل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، متهمينه أنه كلما قدم أغنية لبلد ما، تحدث فيه مشاكل أمنية، فحينما صرح مؤخرًا بتحضيره لعمل فني لدولة المغرب، انهالت عليه التعليقات الساخرة والطريفة، والتي تعلقت بصفة «النحس» التي طالته مؤخرًا، وممّا جاء على لسان متابعيه منها: «الله يحميكي يا مغرب ويستر علينا يارب، توكل على الله وغني.. احنا مستعدين نغامر معاك»، وغيرها.

وهو ما جعل «الجسمي» يعبر عن استياءه من هذا، فكتب من خلال صفحته بموقع التواصل تويتر:« نرجوا من كل من زوّر تغريدات بإسمنا أن لا يفعلها مره أخرى ومسموح ولك كل الإحترام، نرجوا مراعاة مشاعرنا ومشاعر من يهتم بنا.. إن تَحتَرم تُحتَرم».

- الفنان «راغب علامة»

وقد تعرض المطرب اللبناني راغب علامة، لحملة انتقادات واسعة بسبب لهجته المصرية التي استعان بها في فيديو كليبه الجديد «شفتك اتلخبطت»، والذي طرحه مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتوالت التعليقات عبر قناته راغب علامة على يوتيوب، حيث علق أحد رواد التواصل الاجتماعي ويدعى أحمد سلام قائلًا: «لهجة مصرية - لبنانية»، بينما علقت أميرة ساخرة: «كنت غنتها باللبناني كانت هتطلع أحلى من المصري المكسر».

- الفنانة «درة»

حيث نشرت الفنانة التونسية «درة»، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، صوره جديدة لها وهى تقضي إجازة الصيف، حيث ظهرت وهى ترتدي فستان قصير، وتجلس فوق عوامة بحر وخلفها حمام السباحة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، وانهالت التعليقات على صورة الفنانة، وقال أحد النشطاء: «حلة المحشي والعوامة البطة وعلى البحر عدل»، بينما قال آخر: «عروسة البحور.. البحر نور بيكي»، وأضاف متابع آخر: «إيه الروشنة دي كلها».

- الفنان «بيومي فؤاد»

والذي يعد الأبرز وصاحب أكبر نصيب من التعليقات الساخرة من قبل النشطاء طوال الفترة الماضية، وذلك بسبب انتشاره وتواجده في الكثير من الأعمال مؤخرًا، سواء الدرامية حيث شارك في العديد من مسلسلات الموسم الرمضاني الماضي 2016، أو في موسم أفلام عيد الفطر أيضًا، حيث شارك بأربعة أفلام، وهذا التواجد أثار سخرية الجمهور، فكتب أحدهم: «بيومي فؤاد مكمّل معانا في العيد كمان، ومش سايب فيلم إلا وطالع فيه»، وكتب آخر: «بيومي فؤاد في كل أفلام العيد وكل مسلسلات رمضان، الراجل ده عامل زي البهارات في كل أكله وبتتعب القولون ههههه»، والآخر قال: «واضح إن بيومي فؤاد جوكر أفلام العيد كمان، مش بس رمضان اللهم لا حسد»، ناهيك عن التعليقات شديدة السخرية بسبب هذه المشاركات الفنية.

- الفنان «تامر هجرس»

فقد أثار الوشم الذى ظهر به النجم تامر هجرس، خلال الفترة الأخيرة حالة من الجدل بشكل كبير، وأثار سخرية الكثير من جمهوره على مواقع السوشيال ميديا، بعد أن دفع الأمر بعض رجال الدين للتحدث فيه.

حيث ظهر هجرس وهو يضع وشم كتب عليه «لا حول ولا قوة إلا بالله»، وهو ما انتقده الكثير من جمهوره كما رفضه عدد كبير من رجال الدين.




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق