أمن المنيا يكشف لغز العثور علي جثة طالب مقتول

الإثنين، 18 يوليو 2016 07:41 ص
 أمن المنيا يكشف لغز العثور علي جثة طالب مقتول
نورهان الشيخ

تمكنت سلطات الامن بمديرية امن المنيا من فك لغز العثور علي جثة طالب بالثانوية العام مقتولا خنقا و مكبل اليدين و القدمين و ضبط مرتكبي الواقعة بمركز سمالوط بشمال المحافظة.


و كان مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، العميد محمد أبو الليل، يتضمن بالعثور على جثة شاب مقتولا وموثق بالحبال من رقبته وقدميه وذراعيه وملقي بترعة الدير بالقرب من قرى إبراهيم باشا.

وباجراء التحريات تبين أن الجثة لـ " محمد ع م إ - 18 سنه- طالب بالصف الثاني الثانوي "، ومقيم ببندر سمالوط، ووحيد والديه ومبلغ بإختفائه منذ يومين.

و بسؤال والده " موظف بالمعاش " قال أن نجله كان يتواجد منذ يومين بصحبة رفقائه يجلس على إحدي المقاهي ومن ثم أختفي، وحرر محضر بموجب الواقعة تحت رقم 6191 اداري سمالوط.

و في وقت لاحق على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمود الجيار رئيس مباحث سمالوط وبمعاونة النقباء محمد ابوالفضل ومحمد يوسف وعبدالرحمن الغزاوي واحمد عبدالعال وبعد عمل التحريات اللازمة وتتبع الارقام الهاتفية الاخيرة والتى صدرت من والى القتيل قبل وفاته توصل فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الواقعه كلا من : " هيثم أ م م " 25 سنه_ سائق، و " محروس خ ع ع " 26 سنه عاطل،حيث اتفق المتهمان على اختطاف المجنى عليه وقتله عقب ذلك مباشرة ثم ايهام اهليته بأنه على قيد الحياة وطلب فدية لاطلاق سراحه وقد تم عمل محاولتان لاختطاف المجنى عليه بائت بالفشل قبل ان يتمكن الجناة من تحقيق مرادهما وخطف المجنى عليه وقتله بداخل منزل المتهم الثاني والكائن بعزبة الشقراني .

تم ضبط المتهمان وبسؤالهما اقرا بصحة ماجاء في تحريات المباحث وارشدا عن السيارتان التى تم بهما محاولة الاختطاف الاولى والثانية والتى بائت بالفشل وايضا السيارة التى تم استخدامها لنقل الجثة من المنزل الى قرية الشيخ يوسف وتم ضبط السيارتان والتحفظ عليهم في مركز شرطة سمالوط كما تم ضبط الاداة المستخدمة في الواقعه "خنجر"وتليفون المجني عليه ماركة اي فون بالخط الخاص به وايضا الهاتف والخط التى كانت تتم منه مكالمات الجناة مع الضحية.

تم عرض المتهمان على النيابة العامة واقرا امام النيابة العامة وقاما بتمثيل الجريمة في مسرح الجريمة وامرت النيابة بحبسهما اربعة ايام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة