إطلاق مشروع الخدمة العامة لزراعة الأشجار المثمرة ببورسعيد

الإثنين، 18 يوليو 2016 12:52 ص
إطلاق مشروع الخدمة العامة لزراعة الأشجار المثمرة ببورسعيد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية"، إطلاق مشروع الخدمة العامة لزراعة أشجار الجوافة، بالإضافة إلى بعض الأشجار الأخرى المثمرة.

ويتم المشروع بالتعاون مع القيادة الموحدة لقوات شرق القناة ومؤسسة من أجل مصر للتنمية، الإثنين المقبل الموافق 25 يوليو، في منطقة سهل الطينة بمحافظة بورسعيد، في حضور وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، ومحافظ بورسعيد، الفريق أسامة عسكر، ورئيس القيادة الموحدة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب وتنمية سيناء الدكتور علاء فاضل، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة من أجل مصر للتنمية الدكتور مدحت العدل، بجانب عدد من الفنانين والإعلاميين.

ويشارك في المشروع 350 من الجوالة والجوالات وأعضاء مراكز الشباب وأعضاء مؤسسة من أجل مصر، بالإضافة إلى الجهات المشاركة من محافظات: السويس، الإسماعيلية، الشرقية، القليوبية، وبورسعيد، والجمعيات الإقليمية للكشافة الجوية بالمحافظات.

وأكدت رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية الدكتورة أمل جمال على حرص الوزارة الدائم على تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج التي تساهم في تنمية وتعميق روح الانتماء والولاء لدى الشباب، ومن ثم العمل لخدمة المجتمع من خلال استثمار طاقاتهم في خدمة الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق