محافظ كفر الشيخ يشيد بمشاركة الشباب فى مبادرة«حلوة يابلدى»

السبت، 16 يوليو 2016 06:57 م
محافظ كفر الشيخ يشيد بمشاركة الشباب فى مبادرة«حلوة يابلدى»
سمر القديري ومحمود فكري

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ،ان مبادرة "حلوة يابلدى"شهدت تجاوباً كبيراً من قبل الشباب والمواطنين فى يومها الأول ،مشيراً إلى أن مشاركة كافة فئات المجتمع فى المبادرة يعمل على بث الروح الوطنية والمسئولية في نفوس المواطنين باختلاف أعمارهم وثقافتهم.

أشار نصر ، فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة »إلى أن محافظة كفر الشيخ ستصبح جميلة من خلال تكاتف جميع أجهزة المحافظة من إدارات محلية ومديريات وهيئات وجمعيات ونواب ومتطوعين ورجال أعمال وعمد ومشايخ قري من أجل إنجاح المبادرة ،مضيفاً أن المبادرة لاقت قبولاً فى الشارع العادي سواء من أصحاب المحلات أو الموظفين أو الشباب للحملة وإحداث ثورة حقيقة في مجال النظافة من خلال رفع القمامة ودهان البلدورات وتجميل الأرصفة ودهان أعمدة الإنارة والتشجير والتجميل بمختلف مدن وشوارع وميادين وقري المحافظة .

وأوضح المحافظ ،أنه يتزامن مع ذلك حملة توعية للمواطنين بالحفاظ علي النظافة والمشاركة في المبادرة والقضاء علي القمامة والمخلفات وإظهار الوجه الحضاري لمحافظة كفر الشيخ،مشيراً إلى انها تهدف إلي استعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات وطلاء الأسوار وتهذيب الأشجار ورفع كفاءة رصف الشوارع وتوعية المواطنين بأهمية النظافة كسلوك إنساني وحضاري.

ودعا محافظ كفر الشيخ ،الشباب والمجتمع ووسائل الإعلام بالمشاركة في هذه المبادرة ودعمها حتى تخرج في أفضل صورة ، موضحاً أن هناك مسابقة سيتم الإعلان من خلالها عن أفضل مدينة وأفضل حي وأفضل شارع وأفضل مؤسسة وأفضل قرية تمنح خلالها ثلاث رحلات عمرة والعديد من الجوائز ومكافآت للمتميزين.

يذكر أن مبادرة حلوة يابلدى إنطلقت اليوم فى جميع مدن وقرى المحافظة بالتزامن مع محافظات مصر تحت رعاية رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة