بالصور.. 1280 طالبا يؤدون اختبارات القدرات بكليتي تربية رياضية ونوعية بكفر الشيخ

السبت، 16 يوليو 2016 01:25 م
بالصور.. 1280 طالبا يؤدون اختبارات القدرات بكليتي تربية رياضية ونوعية بكفر الشيخ
سمر القديري - محمود فكري

شهد اليوم الثالث لاختبارات طلاب الثانوية العامة الراغبين بالاختبار بكلية تربية رياضية والنوعية بجامعة كفر الشيخ إقبال كثيف بين الطلاب .

كما قام الطلاب بتسجيل أسمائهم باختبارات الكلية ، وقاموا بدفع الرسوم الرسمية المقررة لأداء اختبارات دخول الكلية، وبلغ عدد الطلاب الذين ادو اختبارات الكليتين خلال الثلاثة أيام 1280 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة .

وأكد الدكتور ماجد القمري ،رئيس الجامعة ،خلال تصريحات صحفية ،أن الجامعة وفرت جميع إمكانياتها للطلاب من اجل التسهيل عليهم بأداء اختبارات كليتي التربية النوعية والتربية الرياضية .

ولفت إلى أن الجامعة وفرت جميع سبل الراحة للطلاب والطالبات أثناء التسجيل والاختبارات .

وأكد الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تربية نوعية ان الاختبارات تسير بشكل جيد بالكلية لقسمى التربية الفنية والموسيقية .


وقال رئيس جامعة كفر الشيخ،ان الطلاب يحصلون على حقوقهم كاملة ومختلف الاختبارات بمعامل الكلية ولاينجح غير الطالب الموهوب سواء بالموسيقى او الفن والنحت والرسم ،مؤكداً ان هناك إقبال كبير هذا العام على اختبارات الكلية من طلاب الثانوية العامة .

وأضاف الدكتور جمال سلامة، عميد كلية تربية رياضية ، أن جميع أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والموظفين والإداريين والعمال متواجدين بلجان اختبارات الطلاب .


وأشار سلامة ،إلى أنه تم تنظيم العمل بالاختبارات لهذا العام للتسهيل على الطلاب ولتسهيل اداء الاختبارات ، حيث تم تقسيم العمل ليوم طلاب ويوم طالبات على ان يتم أداء الاختبارات خلال اليوم الأول على لجان الاستقبال لكتابة بيانات الطلاب ثم لجان الكشف الطبي ، ثم لجان قياس الطول والوزن ، ثم لجان قياس القوام للطلاب ثم لجان الكشف الشخصي للطلاب . ثم ينتهي اليوم الأول ويبدأ اليوم الثاني بقياس مهارات الطلاب المختلفة من مختلف الالعاب واللعنات واختبارات اللياقة البدنية .

وأوضح عميد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ ، ان اليوم الأول تم تسجيل 250 طالب به ، واليوم الثاني 290 طالبة واليوم الثالث 186 طالب بمجموع 726 طالب وطالبة خلال ثلاثة أيام ،و أن الاختبارات مستمرة حتى يوم 20 من الشهر الجاري .

مؤكداً على أن كل طالب يحصل على حقة تماما وهناك مكتب متابعة داخل الكلية ، وان الطالب الذي لا يستحق النجاح لايمكن نجاحه نظرا لكم الاختبارات الشاقة واللجان التي يمر عليها ويشرف عليها عدد من الخبراء من علماء الرياضة واللياقة البدنية والأطباء وكم المهارات والألعاب التي يمر بها الطالب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

إحباط بيع 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء

إحباط بيع 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 12:22 م