بالصور.. ضبط 40 مخالفة وإنذار 5 منشآت سياحية بالغلق فى مطروح

الجمعة، 15 يوليو 2016 02:34 م
بالصور.. ضبط 40 مخالفة وإنذار 5 منشآت سياحية بالغلق فى مطروح
محمد أحمد

أكدت صباح توفيق، مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، بأنه تم تحرير 40 محضرا وإنذار 5 منشأت سياحية بالغلق من خلال اللجنة المشكلة من محافظ مطروح للمرور على الفنادق والمحلات التجارية بمدينة مرسي مطروح.

وأضافت أن المخالفات عبارة عن إعدام 120 لتر من العصائر المنتهية الصلاحية، وإعدام 30 كيلو من المواد الغذائية غير صالحة للإستخدام الآدمي بسبب سوء التخزين وسوء الحفظ، وعدم الإعلان عن الأسعار، وإدارة كافتيريا بدون ترخيص، وإشغال طريق لإحدى الكافتيريات.

وأضافت مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح بأن المحافظ قرر مرور اللجنة علي جميع المنشأت السياحية مرة أخري وعددها 5 انذارات بالغلق لو تكررت المخالفة مرة أخري سيتم غلقها فورا، كما قرر المحافظ تكليف اللجنة بمتابعة المخالفات التي أرسلت للنيابة بخصوص المحاضر المحررة للمحلات والفنادق المخالفة.

وأكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أن التفتيش علي القرى السياحية والفنادق والمطاعم الشهيرة والمحلات التجارية مستمر، مؤكدا بأنه سيتم تغليظ العقوبة إن تكررت المخالفة مرة أخري للفنادق والمحلات التجارية التي قامت اللجنة بالمرور عليها مع رفع تقرير مفصل عن المخالفات.

ووجه محافظ مطروح الشكر لأصحاب الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية الملتزمة والتي تقوم بتقديم خدمات متميزة لضيوف المحافظة تليق بمكانه محافظة مطروح سياحيًا التي تتميز بمقومات سياحية وشاطئيه تجعلها تحتل مكان بارزا على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة