3 أحزاب تبدأ الصراع على مقعد حدائق القبة.. «حماة الوطن» يدفع بـ«هانى مرجان».. «المصريين الأحرار» تفضل مرشحها الخاسر للدائرة.. و«مستقبل وطن» يحسم قراره اليوم

الخميس، 14 يوليو 2016 12:30 م
3 أحزاب تبدأ الصراع على مقعد حدائق القبة.. «حماة الوطن» يدفع بـ«هانى مرجان».. «المصريين الأحرار» تفضل مرشحها الخاسر للدائرة.. و«مستقبل وطن» يحسم قراره اليوم
هانى مرجان
آية عبد الرؤوف

بدأ صراع الأحزاب على مقعد دائرة حدائق القبة، بعد وفاة النائب سيد فراج، واختلفت الأحزاب حول اختيار مرشحيها بين الوجوه السابقة التى خاضت معركة الانتخابات فى المرة الأخيرة، وبين وجوه جديدة تخوض المعركة الحالية، لجذب مواطنى الدائرة.

حماة الوطن
قال مصدر بحزب حماة الوطن إن المؤشرات الأولية فى خوض انتخابات دائرة حدائق القبة تشير إلى اختيار الشاب هانى مرجان.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن هانى مرجان من الشباب الطموحة وخاض تجربة الانتخابات فى المرحلة السابقة ولكن لم يحالفه الحظ، وتتجه الانظار فى الحزب إلى تفضيله لخوض هذه الانتخابات نظرا لكفاءته ودعم الحزب للشباب.

وأكد المصدر على أن الحزب يبدأ اجتماعاته بداية من الأسبوع القادم، لمناقشة الأمر بشكل أفضل وعرض جميع جوانب هذه المعركة الجديدة.

المصريين الأحرار
قرر حزب المصريين الأحرار، المشاركة فى خوض انتخابات دائرة حدائق القبة بمحافظة القاهرة بعد وفاة النائب سيد فراج.

وقال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار لـ«صوت الأمة»، إن الحزب قرر الدفع بحشمت فهمي فى المقدمة، وذلك نظرا لمهارته فهو رجل مخضرم فى العملية السياسية، وعلى علم بمشكلات الدائرة، وعلى تواصل دائم بالأهالي.

وكان حزب المصريين الأحرار دفع بحشمت فهمى فى دائرة حدائق القبة فى المرحلة السابقة.

مستقبل وطن
قال المهندس محمد شوقي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن الحزب لم يحسم قرار المشاركة فى انتخابات دائرة حدائق القبة بعد وفاة السيد فراج.

وأضاف فى تصريحات خاص لـ«صوت الأمة»، أن الحزب يعقد اجتماعا، اليوم الخميس، لطرح الأمر ومناقشته، مشيرا إلى عدم استعداد الحزب فى الوقت الحالى لخوض هذه الانتخابات، ويحضر الاجتماع قيادات الحزب ونوابه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق