رئيس «المصرى» يناشد جمهور المصرى بعدم النزول للشارع

الخميس، 14 يوليو 2016 12:14 م
رئيس «المصرى» يناشد جمهور المصرى بعدم النزول للشارع
عمرو مكى

أعرب سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن شكره إلى مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وعلي العزازي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، على إنهاء الأزمة التي تعرض لها حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع رضا عبد المجيد رقيب الشرطة.

وكان حسام حسن قد تعرض للحبس لأربعة أيام وتم نقله لسجن طره وتحديد محاكمة عاجله للقضية السبت المقبل على خلفية البلاغ الذي تقدم به رقيب الشرطة بسبب تعدي مدرب المصري البورسعيدي عليه وتكسير الكاميرا الخاصة به، عقب مباراة الفريق أمام غزل المحلة في ختام مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

وقال حلبية، أن مسئولي الأمن ورجال الشرطة بذلوا جهدًا كبيرًا من أجل إنهاء أزمة حسام حسن التي أثارت ضجة شوارع بورسعيد خلال الأيام الماضية، داعيًا الجماهير بالهدوء والكف عن التجمهر في الشوارع لعدم إحداث توترات بين الأمن والجماهير.

وقطع رئيس المصري عهدًا للجماهير البورسعيدية بإنهاء أزمة حسام حسن خلال الساعات القادمة، بشكل نهائي، وأن يعود لمهامه التدريبية قريبًا.

يذكر أن رقيب الشرطة قد قام بالتنازل عن المحضر المحرر منه ضد حسام حسن بعد جلسة الصلح التي عقدها رئيس النادي في حضور إبراهيم حسن وعدد من الوسطاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق