محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة توصيل المرافق لمشروع الحي السكني بالسبيل

الخميس، 14 يوليو 2016 01:39 ص
محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة توصيل المرافق لمشروع الحي السكني بالسبيل


وجه محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور ، بسرعة توصيل المرافق والخدمات إلى مشروع الحي السكني في منطقة السبيل بالعريش الذي يضم 50 عمارة سكنية في المرحلة الأولى و39 عمارة سكنية أخرى في المرحلة الثانية .

كما أصدر المحافظ توجيهاته برفع كفاءة بعض عمارات ومساكن العريش وصيانتها ، وكذا حل مشكلة اختلاط مياه الشرب مع الصرف الصحى فى أحد المناطق بعد شكوى المواطنين .

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده مع مديرى ورؤساء الأجهزة المعنية من إسكان وكهرباء ومياه وصرف صحي وتليفونات وطرق، بحضور اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة والمهندس محمد فهمى البيك وكيل الوزارة رئيس مركز ومدينة العريش

وقرر المحافظ عمل آلية لمتابعة تنفيذ مختلف الأعمال والمرافق الخدمية ، وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك من واقع الزيارات الميدانية على الطبيعة .. مع ضرورة اللقاء اسبوعيا فى موقع المشروع للمتابعة ولسرعة استكمال توصيل المرافق والخدمات فى أقرب وقت ممكن.
كما قرر تشكيل لجنة من مجلس مدينة العريش ومديرية الاسكان لمعاينة بعض العمارات المتضررة فى ضاحية السلام بالعريش وشكاوى المواطنين ، وذلك لتحديد احتياجاتها من الصيانة والاصلاح لرفع كفائتها ، ولجنة أخرى لمعاينة بعض العمارات فى قرية الخربة ببئر العبد للوقوف على شكاوى المواطنين والنظر فى رفع كفائتها أيضا .

وكلف اللواء عبد الفتاح حرحور ، شركة المياه والصرف الصحى بسرعة معالجة شكوى بعض المواطنين بخصوص اختلاط المياه بالصرف الصحى فى بعض المناطق ، وأن يكون هناك أسلوب علمى لمعالجة وحل أى مشكلة .

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى المسئولين بسرعة الانتهاء من توصيل مرافق الخدمات واستكمال البنية الأساسية لمشروع إبني بيتك بالعريش ، وسرعة حل أى مشكلة للمواطنين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق