«نفسنة» بين حكم المحكمة والصراعات الداخلية.. «القضاء الإدارى» يمد دعوى وقف البرنامج.. شيماء سيف وهيدى كرم وجهان على «صفيح ساخن».. الأولى تعاير الثانية بألفاظ إباحية.. والثانية ترد:«أنتى أتجوزتى عرفى»

الأربعاء، 13 يوليو 2016 08:10 م
«نفسنة» بين حكم المحكمة والصراعات الداخلية.. «القضاء الإدارى» يمد دعوى وقف البرنامج.. شيماء سيف وهيدى كرم وجهان على «صفيح ساخن».. الأولى تعاير الثانية بألفاظ إباحية.. والثانية ترد:«أنتى أتجوزتى عرفى»
حسام الضمرانى

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأربعاء، مد أجل الحكم في الدعوى المقامة من سمير صبرى المحامى لجلسة ٣٠ يوليو المقبل، والتي يطالب فيها بوقف برنامج «نفسنة» بعد أن دعت انتصار للفسق والفجور من خلال ظهورها، والذي يذاع على قناة «القاهرة والناس».

وكانت أختصمت الدعوى كلا من رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة قناة «القاهرة والناس» والممثل القانونى لها ووزير الاستثمار.

بين الحكم القضائى الذى أصبح بمثابة تهديد واضح للبرنامج بإيقافه نهائياً، وبين « نفسنة» مذيعات البرنامج من بعضهن وهو ما برز فى العديد من المشكلات بينهم فى عدد من الحلقات، واستبعاد الممثلة انتصار من البرنامج، وإحلال الفنانة بدرية طلبة بدلا منها، الأمر الذى ينذر بإستبدالهن.

وخلال السطور التالية ترصد«صوت الأمة» أبرز مشكلات مذيعات «نفسنة» وما شهده البرنامج من العديد من الخلافات.

ففى 8 مارس الماضى، دخلت الفنانة شيماء سيف أحد مستشفيات الشيخ زايد ، عقب حدوث مشادات مع زميلتها الفنانة هيدى كرم. وفوجئ فريق عمل البرنامج عقب تصوير إحدى حلقات البرنامج بوقوع مشاجرة كبيرة بين شيماء وهيدى، هو ما تسبب فى أزمة صحية لشيماء.

فى إحدى الحلقات التى أذيعت بتاريخ 18 مارس الماضى، قامت المذيعة شيماء سيف بـ«عض» هيدى كرم، زميلتها فى برنامج «نفسنة»، بعد أن قالت لها الأخيرة: «انتى اتجوزتى عرفى يا بت؟».

وانفعلت شيماء سيف، خلال البرنامج المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، وأمسكت بيد هيدى كرم وقامت بـ«عضها».

فى الوقت نفسه، قال الفنان عمرو عبدالعزيز فى تصريحات صحفية سابقة، إن برنامج «نفسنة»، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس، ماهو إلا اسم على مسمى، فما يحدث به نفسنة بالفعل بين مقدمي البرنامج، مؤكدًا بأن مذيعات البرنامج لم يحترمن الزمالة.

وتابع: «عندما ذهبت لأصحابي بعد دعوتهن لي للظهور معهم في البرنامج، فؤجئت إلى هناك باعتذار الإنتاج عن عدم تسجيل الحلقة، ولم يتحدث لي أحد من مقدمات البرنامج انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف، فما حدث أنهن تكلمن معي أكثر من مرة للظهور في حلقة بالبرنامج، وعندما ذهبت وقابلتهن هناك كانت هناك حلقة ستبدأ التصوير وأنا سأكون ضيفها، وبعد دقائق حدثت (خناقة) بين اثنين فنانات من مقدمي البرنامج وتدخل فيها المخرج، وأثناء ما يحدث دخل لي أحد وقال إنهم فركشوا الحلقة بسبب المشكلة».

يذكر ان، كانت انتصار قد دعت الشباب المصرى لمشاهدة الأفلام الإباحية لـ"تصبير أنفسهم" بحسب تعبيرها، مؤكدة أنها تعرف قنواتا تعرض هذه الأفلام بشكل درامى، وهى تفضلها، وهو ما دفع بالقناة لإستبدالها بالفنانة بدرية طلبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة