تاريخ الإعلامية التي أغلقت الهاتف في وجه ريهام سعيد

الخميس، 29 أكتوبر 2015 11:48 ص
تاريخ الإعلامية التي أغلقت الهاتف في وجه ريهام سعيد
إيمان الحصري
هالة طرمان

أثارت الإعلامية إيمان الحصري، ضجة كبيرة، مساء أمس الأربعاء، بعدما وبّخت ريهام سعيد، مقدّمة برنامج "صبايا الخير، ضمن حلقة "90 دقيقة" الذي يذاع عبر قناة المحور، ولم تكتفِ الحصري بذلك؛ بل أنهت مداخلة "ريهام" بإغلاق الهاتف في وجهها.

إيمان الحصري جذبت إليها الأنظار منذ ظهورها الأول الذي كان في افتتاحية المؤتمر الاقتصادي، حينما تم اختيارها من قبل رئاسة الجمهورية، لتكون الوجه الإعلامي للمؤتمر.

ولدت الحصري في القاهرة عام 1982، وكان والدها يعمل صحفيًا بوكالة أنباء الشرق الأوسط، واختارت دراسة السياسة، ثم التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وتخرّجت لتعمل كمراسلة في قناة "النيل للأخبار".

ونظرًا لاهتمامها بالقضايا السياسية الكبرى، طلبت أن تكون مراسلة القناة في قطاع غزة، وقدّمت خلال هذه الفترة تغطيات هامة لبعض الأحداث بالقطاع، وتم اختيارها للمشاركة في تقديم برنامج "البيت بيتك" على التليفزيون المصري، وكانت وقتها في الخامسة والعشرين من عمرها، لتكون أصغر مذيعة أمام محمود سعد وتامر أمين ومنى الشرقاوي وخيري رمضان.

بدأت مرحلة إعلامية جديدة في حياتها عام 2012، بعدما انضمت لقناة "صدى البلد"، والتي قدّمت على شاشتها أحد البرامج الاجتماعية، لتنتقل بعد ذلك إلى قناة المحور التي تبنتها، لتصبح مذيعة أهم برامجها "90 دقيقة".

تتميز "الحصري" بتمالك نفسها في لحظات الغضب لدرجة عالية، فحين استضافت الإعلامي توفيق عكاشة في برنامجها "90 دقيقة"، انفعل عكاشة عليها فتمالكت نفسها أمام غضبه، ليكتمل الحوار بأسلوب هادئ وراقٍ، ما دفع عكاشة للقول لها "أنا مبسوط منك ومعجب بيكي"، فردت بهدوء وابتسامة رقيقة "مبتهزش بسهولة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق