حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 03:15 م
حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظات شمال سيناء والغربية والمنوفية، والبحيرة وقنا اليوم الثلاثاء حملات أمنية ومرورية وتموينية موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية، والهاربين من أحكام قضائية مختلفة وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتحرير المخالفات المرورية المختلفة.
ففي شمال سيناء، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة رمانة في حملتها الأمنية من ضبط المدعو "ممدوح . م . س" ومقيم بقرية "نجيلة"، وبحوزته 3 لفافات متوسطة الحجم بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 1.5 كيلوجرام، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.. كما أسفرت الحملة عن إزالة 37 حالة إشغال طريق، وتحرير 4 قضايا تموينية و67 مخالفة مرورية.
وفي محافظة الغربية، أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن، أن الحملة التي شنتها المديرية صباح اليوم أسفرت عن ضبط 290 هاربا من أحكام قضائية مختلفة و9 أسلحة نارية و22 سلاح أبيض بحوزة عاطلين والقبض على 3 مسجلين خطر وتحرير 4 قضايا تعاطى وإتجار في المواد المخدرة، مشيرا إلى أن الحملة تمكنت من ضبط 19 دراجة نارية بدون لوحات معدنية وتحرير 890 مخالفة مرورية متنوعة، و45 قضية تموينية وإزالة 16 حالة إشغال طريق.
وفي محافظة المنوفية، تمكنت الحملة اﻷمنية التي شنتها مديرية الأمن بمركزي شبين الكوم وقويسنا اليوم من ضبط 26 هاربا من أحكام قضائية مختلفة وإزالة 260 حالة تعد على اﻷراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والري.
وقال اللواء محمد مسعود مدير اﻷمن - في تصريح له اليوم - إن الحملة أسفرت أيضا عن تحرير 52 مخالفة إشغال طريق و35 مخالفة عدم توافر اشتراطات اﻷمن الصناعي، و64 قضية تموينية لعدم اﻹعلان عن اﻷسعار وعرض سلع غذائية منتهية الصلاحية و25 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 34 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.
وفي محافظة البحيرة، أسفرت الحملة التموينية التي شنتها مباحث التموين بمراكز ومدن المحافظة، عن ضبط "ض.ع.أ - 44 عاما - صاحب محل لبيع الأسمدة الزراعية"، لقيامه بتجميع 8 أطنان و500 كيلوجرام أسمدة زراعية مدعمة خاصة ببنك التنمية والائتمان الزراعي ومخصصة للتوزيع على المزارعين بنظام الحيازات الزراعية والمحظور تداولها بالأسواق وذلك لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.. كما تمكنت الحملة من ضبط "ح . أ . م - 38 عاما - المدير المسئول عن مصنع لتصنيع وتعبئة الأعلاف"، لاستخدامه مواد خام "كربونات كالسيوم" في التصنيع مجهولة المصدر، وضبط بحوزته طنين و500 كيلو جرام كربونات كالسيوم مجهولة المصدر.
وفي محافظة قنا، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة قفط في حملته الأمنية من ضبط المدعو "توفيق.ع. ت - 33 عاما - عاطل" وبحوزته 3500 جرام من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها علي عملائه بدائرة المركز.. بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.
تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة