ضبط أكثر من 1000 مخالفة مرورية في حملات أمنية بعدة محافظات

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 01:47 ص
ضبط أكثر من 1000 مخالفة مرورية في حملات أمنية بعدة محافظات


تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية ،الاثنين، من شن حملات أمنية ومرورية وإزالة تعديات، أسفرت عن ضبط أكثر من 1000 مخالفة مرورية و80 حالة إزالة تعديات على أراضي زراعية بالإضافة إلى ضبط عدة قضايا مخدرات وسلاح، تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق.

ففي سوهاج، شنت إدارة المرور حملة مكبرة استهدفت ضبط المخالفات المرورية والسائقين المتعاطين للمخدرات أثناء القيادة، وأسفرت الحملة عن ضبط 527 مخالفة مرورية تنوعت ما بين السير بدون رخصة قيادة وحمل رخصة قيادة منتهية والسير عكس الاتجاه وعدم الالتزام بالأجرة ومخالفة نموذج 125 مرور وحجزت الحملة 6 دراجات نارية لا تحمل لوحات معدنية وقامت الحملة بفحص 15 عينات بول عشوائية لقائدى السيارات على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة المحافظة حيث جاءت نتائج الفحص سلبية لتعاطى المخدرات.

وفي الدقهلية، كلف المحافظ حسام الدين إمام مديرية الزراعة بتنفيذ عدد من الإزالات الفورية بنطاق المحافظة، وأسفرت الحملة عن 42 حالة إزالة فورية بـ 12 مركزا هي طلخا، والسنبلاوين، وميت غمر، والمنصورة، ومنية النصر، وميت سويد، ودكرنس، تمي الأمديد، والمنزلة، وأجا، وشربين، وبلقاس.

وفي الغربية، صرح مدير الأمن اللواء نبيل عبدالفتاح، أن الحملة الأمنية أسفرت عن ضبط 9 قضايا مواد مخدرة بين حشيش وهيروين وأقراص مخدرة، و32 قطعة سلاح أبيض و 18 متهما هاربا، وضبط 362 قضية مرافق متنوعة، و 542 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي البحيرة، شدد المحافظ الدكتور محمد سلطان على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراض الزراعية وأراضي أملاك الدولة، حيث اسفرت الحملة عن ازالة 45 سور بأطوال مختلفة، و3 منازل مقامة، وتمت الازالة حتى منسوب سطح الارض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة