ننشر خريطة حفلات نجوم الوطن العربي في الصيف..«تامر حسني» يحيي مهرجان تيمتار بالمغرب.. «رابح صقر» يغني في لندن..«كاظم الساهر» يطل في أمسيتين بلبنان.. و«الحلانى وهيفاء وإليسا» نجوم حفلات بيروت

الإثنين، 11 يوليو 2016 08:14 م
ننشر خريطة حفلات نجوم الوطن العربي في الصيف..«تامر حسني» يحيي مهرجان تيمتار بالمغرب.. «رابح صقر» يغني في لندن..«كاظم الساهر» يطل في أمسيتين بلبنان.. و«الحلانى وهيفاء وإليسا» نجوم حفلات بيروت
حسام الضمرانى



يعتبر موسم الصيف من أهم المواسم التي يلتقي فيها محبي الموسيقى بنجومهم المفضلين، والاستمتاع بالحفلات الكثيرة التي تشهدها تلك الفترة من العام.

وتشهد عطلة الصيف العديد من الحفلات، من بينها حفلات لأكثر من نجم لم يلتقوا جمهورهم منذ فترة طويلة لأسباب مختلفة.

وتقدم «صوت الأمة» من خلال السطور التالية، مجموعة من أبرز حفلات موسم الصيف التي تستطيع الذهاب إليها والاستمتاع بأغنيات نجمك المفضل، بالإضافة لبعض الحفلات خارج مصر.


تامر حسني بمهرجان«تيمتار» بالمغرب
يحيي النجم تامر حسني، حفل في مهرجان تيمتار في مدينة أغادير بالمغرب السبت المقبل ١٦ من يوليو الجاري.
ويعد الحفل هو الأول بعد طرح ألبومه الجديد «عمرى إبتدا»، والذي طرح بداية الشهر الجارى بالأسواق بعد ان تم تسريب عدد من أغنياته، وهو حفل مجانى.

رابح صقر فى لندن
يستعد الفنان رابح صقر، لإحياء حفلات صيف هذا العام 2016 في عدة مناطق، حيث سيقوم بجولة فنية في أكثر من عاصمة خليجية وعالمية، يبدأها بعاصمة الضباب «لندن» بحفل يحييه في الثامن عشر من شهر يوليو، وتبدأ تذكرة الحفل بـ200 دولار للفرد.

مارسيل خليفة بمكتبة الإسكندرية
أعلن مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية عن بداية مهرجان الصيف الدولى الرابع عشر، الجمعة، الموافق 29 يوليو، ويفتتح المهرجان هذا العام الفنان الكبير مارسيل خليفة، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة المايسترو هشام جبر، وتعد الحفلة مجانية.

كاظم الساهر يحيي حفلات مهرجانات لبنان
فى الخامس والسادس من أغسطس يعود قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، إلى مهرجانات بيت الدين بلبنان، وسيطل في أمسيتين بشمال لبنان ضمن مهرجانات «أهدن» الدولية في 12 أغسطس، وسيتم طرح أسعار بطاقات الحفل فى نهاية الشهر الجارى.


عشاق «الجاز» يلتقون مع «ميشيل راوندز»

ويحتفل عشاق موسيقى الجاز، مساء الأحد 19 يوليو بنادي القاهرة للجاز، مع المطربة العالمية ميشيل راوندز، وتبدأ أسعار التذاكر بـ50 جنيها.


«الحلانى، ونجوى، وهيفاء، وإليسا» نجوم الحفلات ببيروت

في بيروت، ستقام مجموعة من الحفلات المميزة، يشارك فيها العديد من نجوم الأغنية اللبنانية والخليجية، وسيغني المطرب فارس كرم مع مواطنته هيفاء وهبي في فندق «لوريال» مساء 18 يوليو الجاري، ويستضيف الفندق ذاته في اليوم التالي حفلا آخر لكل من إليسا، وماجد المهندس، وتبدأ أسعار التذاكر بـ 200 دولار.

وسيغني عاصي الحلاني مع نجوى كرم، ونصيف زيتون في فندق «هيلتون حبتور»، كما يستضيف فندق «موفنبيك» بيروت كل من وائل جسار وأيمن زبيب مساء يوم 19 يوليو، وتبدأ أسعار التذاكر بـ240 دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق