نيابة بسيون تقرر استخراج ٣ جثث من اسرة واحدة قتلتهم سيدة طمعا في الميراث

الإثنين، 11 يوليو 2016 11:17 ص
نيابة بسيون تقرر استخراج ٣ جثث من اسرة واحدة قتلتهم سيدة طمعا في الميراث
محمد الشوبري



قررت نيابة بسيون بمحافظة الغربية برئاسة المستشار طارق الحسينى رئيس النيابة، اليوم الاثنين استخراج ٣ جثث لشقيقين ووالدتهما لتوقيع الكشف عليهم لوجود شبهة جنائية في وفاتهم بعد مقتل زوجة الشقيق الثالث على يد زوجة الشقيقين المتوفيين

جاء ذلك على خلفية بلاغ تقدم به رمضان ابراهيم جمعة الهباب الى المحامى العام لنيابات غرب طنطا يتهم فيه أرملة شقيقية المدعوة " صباح . س" بقتل شقيقيه " جمعة 33 سنة وصبحى 25 سنة" وكذلك قتل والدتهما وذلك بدس السم لهم فى الطعام بقصد التخلص منهم جميعا، للاستيلاء على الميراث وحدها هى وعشيقها.

وتحدد يوم ١٧ من الشهر الجاري استخراج الجثث الثلاثة وسط إجراءات أمنية مشددة لاصطحاب المتهمة لتمثيل الجريمة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارا من من مأمور مركز بسيون، بوفاة المدعوة " فهيمة . أ، 25 سنة"، خنقا داخل غرفة نومها.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة المدعوة " صباح.س" بعد أن قامت بخنق المجنى عليها بغطاء رأس " إشارب حريمى" بمساعدة عشيقها المتهم " محمد .ج" والذى كان متواجدا يوم الحادث الأخير أثناء قتل المتهمة للمجنى عليها.

وباستمرار التحقيقات تبين أن المتهمة تزوجت من الشقيقين الأكبر والأصغر لزوج الضحية، وأنهما توفيا خلال فترة قصيرة عقب زواجهما منها، وبسؤال ابنة المتهمة أكدت أن والدتها هى من قامت بقتلهما، إلى جانب قتل جدتها من الأب، من خلال دس السم " الزرنيخ" لهم فى الطعام، كما أنها هى من قامت بقتل زوجة عمها خنقا بمساعدة شخص كانت تدعي أنه ابن خالتها.

تم القبض على المتهمين وبسؤال المتهمين اعترف الثانى على عشيقته بارتكابها الوقائع الـ 4 بقصد التخلص من الأشقاء الثلاثة ووالدتهم وكانت تعتزم التخلص من والدهم وكذلك الشقيق الـ الثالث بعد قتل زوجته للانفراد بالميراث وحدها، تم تحرير المحضر رقم 1484 بسيون بالواقعة كما تم عرض المتهمة على النيابة التى وجهت لها تهمة القتل العمد فى الواقعة الأخيرة وقتل زوجة شقيق زوجيها مع سبق الإصرار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة