غدا.. بدء اختبارات القدرات لعدد من الكليات بجامعة المنصورة

الأحد، 10 يوليو 2016 07:22 م
غدا.. بدء اختبارات القدرات لعدد من الكليات بجامعة المنصورة
حمدي سليمان

قال الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، إن مكتب التنسيق الجامعة أنهي كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب المتقدمين لسحب ملفات، غدا الإثنين لاستخراج بطاقات أداء أختبارات القدرات للكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبار القدرات وهي التربية الرياضية، كلية التربية النوعية شعبتي التربية الفنية والتربية الموسيقية، الفنون الجميلة قسمي الفنون والعمارة.

وأشار عبد الباسط، إلى إستمرار صرف البطاقات وإجراء الاختبارات حتى يوم 20 يوليو بفرع مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية للبنات بشارع جيهان.

وكشف عبد الباسط عن إلغاء إختبارات كليتى التمريض والسياحة والفنادق مشيرا إلى أنة يتم القبول بها حسب مكتب التنسيق والتوزيع الجغرافى بالإضافة إلى عمل مقابلة سمات شخصية بعد القبول بالكلية.

وأوضح عبد الباسط أن ثمن سحب ملفات القدرات 50 جنيها تحصل لصالح وزارة التعليم العالي مشيرا إلى أنة سعر موحد بكافة مكاتب التنسيق على مستوى الجمهورية ويشمل جميع الأوراق لأداء جميع الاختبارات.

وأعلن عبد الباسط عن عدد من الشروط الواجب توافرها لمتقدمي في إختبارات القدرات وهي رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة هذا العام وصورة منه لكل اختبار من اختبارات القدرات التي يرغب في أدائه بالإضافة إلى صورة شخصية لكل اختبار من الاختبارات، عدا اختبارات قدرات التربية الرياضية والتي تتطلب صورتين شخصيتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق