بالصور.. آلاف الطلاب يشاركون في مؤتمر «أبني مستقبلك»

الأحد، 10 يوليو 2016 06:57 م
بالصور.. آلاف الطلاب يشاركون في مؤتمر «أبني مستقبلك»
محمد عدلى

عقد صباح اليوم مؤتمر «أبني مستقبلك»، بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تحت عنوان «من الشباب وإلى الشباب» بقيادة فريق OBM، وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

ويناقش المؤتمر معايير اختيار الكليات وكيفية تحقيق الأهداف وأقصر السبل لتحقيق النجاح، لتوعية وإرشاد طلاب المرحلة الثانوية، إيمانًا من المؤتمر بأهمية هذه المرحلة وتأثيرها على الطلاب، وتأثرهم بها، كي يستفيدوا من خبرات ذوي الخبرة وأيضا ذوي التجربة.

وبدأت فعاليات المؤتمر، بحضور الآلاف من الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، من عمداء الكليات وعلى رأسهم رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد عزازي والمستشار القانوني للجامعة ولرئيس مجلس امناء الجامعة حسن شندي وممثلين من وزارة الشباب

وألقى "عزازي" كلمة للحضور، حث فيها الطلاب على التفائل والسعي وراء أهدافهم، والتأني في اتخاذ قراراتهم، ومن ثم بدأ يستعرض العمداء طبيعة الدراسة بالكليات والمجالات المختلفة وما تقدمه الجامعة من خدمات للطلاب والخرجين وإتاحة الفرص لهم حتى بعد التخرج فهم أبناء الجامعة.

ومن جانبه قال عمر محمد عبدالكريم البرري، إن المؤتمر يهدف إلى خدمة الطلاب، فهم فريق شبابي، متواجد بما يقدمونه من فعاليات وأنشطة طلابية بالجامعة وخارج الجامعة، فهم دائمًا مع الشباب لتوعيتهم ولتقديم أيدي العون.

وأضاف "عمر" أنه انعقاد المؤتمر في هذا التوقيت لهو أنسب وقت قبل مرحلة "حرب التنسيق"، مستطردًا أنه يجب أن نحب ما نفعل حتى نتقنه بإخلاص، وعدم النظر إلى العائد المادي في الوقت الراهن، مختتمًا كلامه بتفائله بما سيثمره المؤتمر من نتائج إيجابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق