بالصور- محافظ الغربية يفاجئ القيادات التنفيذية بالمحلة ويشكل لجان لرقابة أدائهم

الأحد، 10 يوليو 2016 12:52 م
بالصور-  محافظ الغربية يفاجئ القيادات التنفيذية بالمحلة ويشكل لجان لرقابة أدائهم
محمد الشوبري



تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأحد، مرافق وخدمات البنية التحتية بمدينة المحلة زار خلالها محطة الترحيلات للقمامة وجراج البلدية المخصص لتخزين معدات وأدوات جهاز النظافة والتجميل .

وأصدر المحافظ توجيهاته للقيادات التنفيذية بالمدينة خلال تفقد محطة الترحيلات التى تضم ما يزيد على 100 طن من أكوام القمامة قائلًا: " أنا مش عاوز تقاعس أو تخاذل من أى حد فيكم ولازم أكوام وتلال القمامة يرفعها متعهد نقل القمامة يشيلها واللى مش هيلتزم هو حر. "

كما تفقد المحافظ مخازن جراج البلدية بمنطقة الجمهورية التابعة لحي ثان المحلة وأصدر تعليماته لمسئولي الجهات التنفيذية بضرورة تشغيل وصيانة كافة المعدات المتهالكة وتوفير عمال لكل معدات من خلال التعاقد المؤقت بنسبة 50 جنيه يوميا حفاظا على تقديم خدمة جيدة على مستوي قطاعات جهاز النظافة .

وعنّف محافظ الغربية كافة القيادات التنفيذية خلال الجولة التى استغرقت حوالي ساعتين، مطالبًا بضرورة النزول إلى الشارع والتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم، لافتًا إلى ضرورة الحفاظ على نظافة الشوارع وتطوير كافة المرافق وخدمات البنية التحتية.

وأكد المحافظ خلال الجولة أنه سيشكل لجان للرقابة والمتابعة بغرض التفتيش على كافة مؤسسات وقطاعات الجهاز التنفيذي بالمدينة العمالية؛ لحصر وتقييم أدائها فى خدمة المواطنين والتواصل معهم فى حل المشكلات خلال المرحلة المقبلة.

رافق المحافظ خلال جولته عدد من معاونيه من لجان الرقابة والمتابعة بديوان المحافظة ، إضافة إلى القيادات التنفيذية بمجلس المدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة