حملات أمنية بالمحافظات تسفر عن ضبط عدة مخالفات وهاربين

السبت، 09 يوليو 2016 04:20 ص
حملات أمنية بالمحافظات تسفر عن ضبط عدة مخالفات وهاربين

واصلت أجهزة الأمن بعدد من المحافظات الجمعة تكثيف حملاتها الأمنية للقضاء على أي مظاهر تعكر صفو احتفال المواطنين بعيد الفطر، وتمكنت من ضبط مخالفات مرورية ودواب مؤجرة للمواطنين خارج الأماكن المخصصة وعدد من الهاربين والمطلوبين.

ففي مطروح ، شن ضباط قسم الإنقاذ النهري حملات تفتيشية على أدوات السلامة والأمن باللنشات واليخوت والألعاب المائية أسفرت عن ضبط 11 مخالفة متنوعة ما بين عدم ارتداء سترة النجاة، ومركب بدون أطواق النجاة، و حمولة زائدة، والخروج من المناطق المخصصة للألعاب المائية.

وفي القليوبية، تمكنت مباحث القليوبية من ضبط اثنين من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية أثناء تواجدهما بقرية طحانوب دائرة مركز شبين والمطلوب ضبطهما واحضارهما في قضايا انضمام لجماعة محظورة، وذلك بعد ورود معلمومات بمكان تواجدهما.

كما تم ضبط شاب حاصل على شهادة جامعية بحوزته تمساح طوله 60 سم يقوم بعرضه على المواطنين للتصوير معه مقابل مبالغ مالية، وذلك حال توقفه أمام المرسى النهرى أمام قصر ثقافة بنها بالمخالفة للقانون رقم 102 لسنة 1981 بشان المحميات الطبيعية والأحياء المائية، وتم التحفظ على التمساح تمهيدا لإرساله لحديقة الحيوان بالجيزة.

وفي بورسعيد، تمكنت شرطة المرافق من ضبط 24 حصانا وجملا يقوم أصحابها بتأجيرها للمواطنيين الراغبين في امتطائها، وذلك في غير الأماكن التي تم تحديدها من خلال المحافظة ما يشكل خطرا على المواطنيين ويعيق حركة المرور.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 110 هاربين من تنفيذ أحكام، و4 قضايا اتجار في مواد مخدرة، و 26 قطعة سلاح أبيض و3 متهمين هاربين و26 مسجلا جنائيا.. فيما تم تحرير 162 مخالفة مرورية متنوعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة