كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل بالمحلة

الأربعاء، 06 يوليو 2016 09:34 م
كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل بالمحلة
مجمد الشوبري

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بقرية عياش بدائرة مركز المحلة وتبين من التحريات الأمنية نشوب مشادات كلامية بينا الزوج والمجني عليها فيما اتهم أهل الضحية زوجها بقتلها والتخلص منها سبب خلافات سابقة الا أن المفاجأة هي تورط نجل الزوج فى قتل زوجه والده لخلافات سابقة بينهم وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد طارق داوود مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة "أسماء.ا.ا" 25 سنة ربة منزل زوجة المدعو "رفعت.ف.ا" 44 سنة مدرس – مقيمان بقرية عياش – دائرة المركز داخل شقتها.

وأوصي مدير الأمن بسرعة فحص البلاغ وضبط مرتكب الواقعة فيما انتقلت القيادات الأمنية، وعلى رأسها مدير المباحث الجنائية والعميد حلمي أبو الليل رئيس مباحث المديرية وقوات من الشرطة السرية والنظامية المرافقة لهم إلى مكان الواقعة.

وتبين من تحريات الرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث مركز المحلة تواجد الجثة بغرفة النوم مصابة "جرح طعنى أعلى السرة "وتواجد غطاء رأس " ايشارب "حول العنق وتلاحظ تواجد أثار دماء بأنحاء الشقة وتم التحفظ على الجثة ومحل الواقعة.

وأفادت التحريات خلال الفحص قيام المجني عليها وزوجها بالتشاجر لخلافات زوجيه بينهما وسابقة تعديه عليها بالضرب أكثر من مره وقيام زوجها بالاتصال بوالدها اليوم بالحضور لمنزله لاصطحاب نجلته إلا أن والدها قرر له بأنه سوف يحضر إليه عقب الإفطار.

وبسؤال والد المتوفاه " أمين.ا.ا " 55 سنة فلاح – مقيم بقرية دنوشر – دائرة المركز اتهم زوجها بارتكاب الواقعة لوجود خلافات زوجيه بينهما وتمكن ضباط الشرطة من ضبط المتهم ونفى ما نسب إليه وقرر حدوث خلافات مع زوجته وقام بتهديدها بطردها من المنزل وتوجه لأداء صلاة المغرب ولدى عودته كتشف وفاتها. كما تجمهر العشرات من أهالي الضحية من أهالي قرية دنوشر بالتجمع أمام منزل المجني عليها لتضررهم من الحادث ورغبتهم فى الانتقام من المتهم وتم إفهامهم بضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه وتفهموا ذلك وانصرفوا.

كما انتقل المستشار أحمد نجيب رئيس نيابة مركز المحلة إلى مكان الواقعة وتم إجراء معاينه للجثة ومسرح الحادث وقرر نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام بطنطا وندب السيد الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتم تشريح الجثة ودفنها بمقابر العائلة بقرية دنوشر بدائرة المركز فى هدوء دون حدوث تداعيات وقرار النيابة حبس المتهم "رفعت.ف0م." 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

وفى ذات السياق أفادت التحريات الأمنية عن وجود خلافات عائلية بين المجني عليها وزوجها كما كشفت التحريات ان نجل زوجه الضحية المدعو" محمد.ف.م " 17 سنة طالب ثانوي – مقيم بشارع الموناليزا– دائرة قسم اول المحلة من مطلقته، قد شوهد في وقت معاصر لمقتل المجني عليها أمام منزل والده وانه هو مرتكب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها مضيفًا انه حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجه والده لتهديدها له ولوالده بافتضاح أمرهم للخلافات السابقة وتعدي كل منها علي الأخر بالسب والشتم وعلي اثر ذلك قام بإحضار سكين من المطبخ وقام بطعن المجني عليها وخنقها بايشارب خاص بها ولاذ بالفرار وألقى السكين المستخدم بترعة قرية عياش بالقرب من منزل والده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7848 إداري مركز المحلة لسنة 2016م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق