بالصور.. محافظ المنيا يسلم 125 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات

الأربعاء، 06 يوليو 2016 11:42 ص
بالصور.. محافظ المنيا يسلم 125 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات
محمد ابرهيم

شهد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، الاحتفالية التي نظمتها جمعية الخير للتنمية الشاملة بمركز مطاي، وذلك لتجهيز الفتيات غير القادرات واليتيمات بمراكز المحافظة، وتكريم حفظة القران الكريم عقب صلاة العشاء، بحضور النائبة سلوى أبو الوفا رئيس مجلس إدارة الجمعية ،واللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط، واللواء ناصر فتحي رئيس مدينة مطاي، ومصطفى عبد الله وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومريم أسعد مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من أهالي وأسر الفتيات والمكرمين.

وزع المحافظ خلال الاحتفالية عدد من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس المقدمة من مجلس إدارة الجمعية، والتي تشمل «ثلاجة، غسالة، بوتاجاز» لكل فتاة، بإجمالي 125 فتاة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة، كما كرم المحافظ 10 من حفظة القران الكريم.

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للفتيات بمناسبة الزفاف، كما نقل تهانيه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعم الخير والبركة على بلادنا.

كما أشاد المحافظ بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات للتخفيف عن المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم، وقال إنّ الدولة لا تتأخر عن مساعدة أبنائها في حدود الإمكانات المتاحة، وهناك دور كبير لمؤسسات المجتمع المدني والأفراد في حل معظم هذه المشكلات، وطالب بضرورة الاهتمام بتلك المساهمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة