بالصور.. قائمة «حب مصر» تنظم إفطار في آخر أيام رمضان بالمنوفية

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 08:30 م
بالصور.. قائمة «حب مصر» تنظم إفطار في آخر أيام رمضان بالمنوفية
منير والي

نظمت قائمة «حب مصر» بمحافظة المنوفية بمدينة شبين الكوم، برئاسة المهندس محمد ربيع منسق العام عن قائمة حب مصر، حفل إفطار جماعى شارك فيه الأستاذ عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية و الدكتور أشرف عطا الصحفي بالاهرام والمنسق العام عن مركز الباجور.

وأكد المهندس محمد ربيع، منسق عام عن قائمة «حب مصر» بالمنوفية، أنه تم تنظيم حفل الإفطار من أجل التواصل مع جميع الفئات في المجتمع ومن أجل تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادات الابتدائية والاعدادية لدفعهم إلى مزيد من التقدم.

وصرح ربيع أن قائمة «حب مصر» نجح في تشكيل منسقين بمختلف المراكز والوحدات المحلية والوحدات الحزبية بالقرى في الفترة السابقة، وعزز من تواجدة بالشارع المنوفي استعدادا للمحليات.

طبقا لتوزيعها الجغرافي وعدد السكان، على أن يتم فحص الاستمارات وإجراء مقابلات شخصية واستطلاعات للرأي من خلال لجنة مشكلة من مسؤلين القائمة في المنوفية.

وأعلن «ربيع» أن القائمة بالمحافظة قامت بفت لجنة متابعة المحليات تصبح في حالة انعقاد دائم من اليوم، لتلقي طلبات الترشح من أعضاء وقيادات قائمة حب مصر أو قيادات المحافظة من خارج القائمة ومن ينطبق عليهم شروط الترشح بمختلف مراكز المحافظة.

كما حضر الحفل، الدكتور منير الجنزوري والأستاذ أشرف عزت مغيث منسقين عن مركز منوف العميد عادل الصعيدي المرشح سابق في مجلس النواب عن دائرة الباجور ونقيب المهندسين م . شبل ضحي وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة بالمحافظة، والنائب الدكتور عبد الحميد الشيخ عضو برلمان 2015 وأعضاء هيئة مكتب القائمة بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق