القبض على زوج متهم بقتل زوجته وتقطيعها لأشلاء برأس البر

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 01:30 م
القبض على زوج متهم بقتل زوجته وتقطيعها لأشلاء برأس البر
حمادة محمود

كشفت مباحث رأس البر، لغز العثور على جثة سيدة، أمس الاثنين، تم قتلها وتقطيعها لأشلاء بشوارع رأس البر.

وذكر مصدر أمني لـ«صوت الأمة»، أنه تم تشكيل فريق عمل أسفر عن كشف تفاصيل أشلاء الجثة المجهولة التي عثر عليها أحد عمال النظافة برأس البر، وتبين أن الجثة تعود لسيدة ليبية تدعى زاهية -ع.ا.م 44 عامًا- وأن خلافات نشبت بينها وبين زوجها «الشحات محمد عبد النبي»-40 عامًا - فطايري بأحد كافتيريات رأس البر بشارع 89، وأن الخلافات استمرت لفترة إقامة الزوج مع زوجته بليبيا، وذلك على إثر شك الزوج فى سلوك زوجته.

تعود تفاصيل القضية لعثور أحد عمال النظافة بالمجلس المحلي لمدينة رأس البر، على الرأس والقدم لجثة السيدة التي تم الكشف عن جنسيتها، وهى ليبية، في صندوق قمامة بشارع 85، فيما تم العثور على باقي الجثة في حقيبة بشارع 79.

وتم إخطار قسم شرطة رأس البر برئاسة الرائد أحمد ربيع، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، للتحقيق فى الواقعة وإخطار النيابة.

وعليه، فقد أسفرت جهود البحث عن وجود خلافات زوجية بين القتيلة وزوجها منذ فترة إقامة الزوجين بليبيا، وأن الخلافات احتدمت في الأونة الأخيرة، وبالبحث تبين اختفاء الزوج قبل وقوع الجريمة.

وبتكثيف جهود البحث تمكنت قوة من مباحث رأس البر من إلقاء القبض على الزوج، والذي اعترف بجريمته وجاري عرض المتهم على النيابة برئاسة المستشار رامي علوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق