بالصور..محافظ البحيرة يدعوا الشباب لخوض انتخابات المحليات

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:52 م
بالصور..محافظ البحيرة يدعوا الشباب لخوض انتخابات المحليات
عبدالحليم حبوة

نظم "حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة " برئاسة محمود مرعى أمين عام المحافظة والمهندس احمد الفيشاوي عضو الهئية الإستشارية للحزب الإفطار السنوى للحزب بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة ،الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ،المهندسة نادية عبدة نائب المحافظ ،اللواء فتحى عبد الغنى السكرتير العام للمحافظة ، أحمد عوف أمين المجالس المحلية للحزب بالجمهورية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء مدن المحافظة و السادة وكلاء الوزارات ولفيف من القيادات التنفيذية والصحفين والشخصيات العامة بنطاق محافظة البحيرة واعضاء الهيئة الإستشارية للحزب وقيادات الحزب بالمحافظة وجميع المراكز .

بدأ الحفل بتلاوة القراءن الكريم تبعها كلمة محمود مرعى أمين عام المحافظة أكد فيها أن الحزب أستطاع فى فتره وجيزة الوقوف على قدمين ثابتين من خلال الوصول الى الشارع البحراوى وذلك تحقيقاً لأهداف الحزب وتطلعاته

كما أعلن امين عام المحافظة عن مبادرة الحزب بالتعاون مع المحافظة للوصول الى ما يعانيه المواطن من مشكلات والوقوف عليها و التعاون مع المحافظة فى إيجاد حلول جذرية لتلك المشاكل .

وخلال كلمته أكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة على أهمية الحياه السياسية ومدى مشاركتها بجانب الدولة وتعاونها لخلق كوادر تمتزج بالخبرة وروح الشباب مما يساعد على النهوض بالوطن .

مؤكداً أن الإنتخابات المحلية القادمة يجب أن تعطى الشباب حقة و أن ذلك لا يتحقق إلا من خلال المشاركة والإصرار على النجاح .

وعلى هامش الإحتفال تم تكريم بعض من القيادات التنفيذية من رؤساء مدن ووكلاء الوزارات وبعض من الشخصيات الصحفية والإعلامية والعامة ورجال الدين والنقباء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق