أزهر مطروح يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر المبارك

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:11 م
أزهر مطروح يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر المبارك
محمد أحمد

هنأ مدير منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي ،اليوم الاثنين، الأمة العربية والإسلامية عامة والشعب المصري والعاملين بمنطقة مطروح الأزهرية خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ووجه عبد العاطي في بيان له التهنئة لفضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ومحافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة, كما وجه التهنئة لكل أم مصرية منّ الله عليها بنعمة الصبر عند الشدائد وكل أب صامد قدم أغلى ما لديه فداءً للوطن .

وأكد مدير منطقة مطروح الأزهرية في بيانه أن العيد مناسبة طيِبة لتصفية القلوب، وتصافح الأيدى، وتبادل التهانى، وتحسين العلاقات، وإشاعة روح المودة والمحبة، وإزالة الأحقاد من النفوس، والصفح عن الهفوات، والعفو عن الذلات، وبر الوالدين وصلة الأرحام، وإعانة الفقراء والمساكين، وإدخال البهجة على اليتيم.

وطالب المصريِين جميعًا فى هذه المناسبة السعيدة بتقوى الله، والإخلاص فى السر والعلن، وإتقان العمل، وبذل الجهد والعرق، والتوحد والتكاتف حتى تنعم مصر بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، داعيًا العلى القدير أن يحفظ مصر وشعبها مِن كل مكروه وسوء، وأن يحفظ العرب والمسلمين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق