الأولي في الدبلوم الزراعى: الدبلوم ساعدني في تحقيق حلمى

الأحد، 03 يوليو 2016 03:07 ص
الأولي في الدبلوم الزراعى: الدبلوم ساعدني في تحقيق حلمى
سمر القديرى

بفرح وسعادة تلقت الطالبة آية رضا محمد محمد المسلمانى، الأولى على مستوى الجمهورية فى دبلوم الفنى الثانوى الزراعى بمجموع درجات 91.4%، والتى تنتمى لمدرسة فوه بمحافظة كفر الشيخ، خبر حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية عبر إتصال تليفونى من نائب وزير التربية والتعليم.

وقالت أيه ل"صوت الأمة "لم اصدق نفسى اننى الأولى على الجمهورية ،لكن توقعت أن أكون من الأوائل ،مشيرة إلى انها تركت الثانوية العامة وإلتحقت بالدبلوم الزراعى لتحقق حلمها فى ان تصبح أستاذة جامعية.

أوضحت ايه ، إنها سقطت مغشيًا عليها فور سماعها خبر حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وشعرت بأن تعبى لم يضع ومجهود أهلى معى لم يذهب هدراً ،مشيرة الى انها كانت تُذاكر دروسها يومياً 6 ساعات.

تابعت الحاصلة على المركز الأول فى الدبلوم الزراعى قائلة"كنت أدرس فى الثانوية العامة وحولت إلى التعليم الزراعى لفقدها الأمل فى الحصول على لقب الدكتورة التى كانت تحلم به طوال حياتها والتحقت بالتعليم الفنى ولم تعرف أن هناك معاهد وكليات ولكن المعلمون فى المدرسة وقفوا بجانبها وشجعوها.

وطالبت أيه فتيات مصر بأن يتمسكن بحلمهن حتى لو كان صعباً فتحقيق الحلم غاية لاتدرك وشئ جميل ،قائلة الأمل أساس كل حاجة خلوا عندكم امل وهتحققوا حلمكم ،ثقوا فى ربنا وهتلاقوا كل حاجة سهلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق