«مستقبل وطن بملوي» يقيم حفل إفطار للأيتام

الجمعة، 01 يوليو 2016 09:11 م
«مستقبل وطن بملوي» يقيم حفل إفطار للأيتام
هدير ناصر

نظم حزب مستقبل وطن أمانة ملوى، جنوب المنيا، حفل إفطار رمضاني لعدد من الأطفال الأيتام بـ"مؤسسة البر والإحسان الإسلامية"؛ بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة بملوى، ووضع الحزب خطة بالتعاون مع المؤسسات الاجتماعية العامة والخاصة في المحافظة للتواصل مع الأسر الفقيرة والمُحتاجة والأيتام.

ومن جانبه أكد المهندس محمد صلاح مساعد أمين الحزب في ملوى، أن الحزب لا يقتصر دوره على العمل السياسي فقط، ولكن يمتد للدور الاجتماعي والإنساني، وهو ما حرص عليه الحزب من خلال حفل إفطار يوم اليتيم الذي أقامه الحزب اليوم، وأن رسم ابتسامة الرضا على أفواه الأيام في مشاركة الإفطار هذا هو الهدف الأوحد الأسمى لنا.

وقال شداد عنتر الأمين العام للحزب بملوى، إن الشهر الفضيل هو فرصة لترسيخ التعاضد والتلاحم بين أبناء ملوى؛ خاصة وأن هذه المرحلة تتطلب أن نتكاتف جميعًا لخدمة الوطن، وتوطيد علاقات التعاون والمحبة بين المواطنين، وعدم تهميش أي فئة سواء كانت من ذوى الاحتياجات الخاصة أو الأيتام.

وأشارت "نجوى القاضى"، أمين لجنة الشباب بالحزب، إلى أن إقامة هذا الحفل يأتى من خلال إحساس أمانة ملوى بأن دورها لا يقتصر اهتماماته على المجالس المحلية فقط والعمل السياسي فحسب بل له دور اجتماعي في المجتمع أيضًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة