بالصور..الآلاف من أهالي كوم الدربي بالدقهلية يودعون شهيد حادث العريش

الجمعة، 01 يوليو 2016 06:41 م
بالصور..الآلاف من أهالي كوم الدربي بالدقهلية يودعون شهيد حادث العريش
حمدي سليمان

شيع المئات من أهالي قرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية ، جنازة مجند بالقوات المسلحة، شرطة عبده إبراهيم الحنفى عبدالمنعم، محمد أحمد موسى سرحان 21 سنة، والذي استشهد في حادث إرهابي أثناء أداء الخدمة العسكرية في العريش بمحافظة شمال سيناء.


واستقبل أهالي القرية الجثمان عند مدخل القرية وهرولوا خلف سيارة الإسعاف حتى وصلوا إلى المسجد، وتسابق الجميع في أن ينال شرف حمل جثمان الشهيد إلى المسجد وسط هتافات "الله أكبر".


وانطلقت الجنازة من مسجد القرية الكبير، فى مشهد شعبى مهيب، حيث حضر الجنازة المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة، وعدد من قيادات محافظة الدقهلية .

وشارك في تشييع الجثمان زملاء الشهيد وقيادات القوات المسلحة والقوات الجوية، السيد حجازي عضو مجلس النواب والعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة، والقيادات التنفيذية لمركز المنصورة.


وسادت حالة من الغضب فى نفوس المواطنين مشيعى الجنازة، مطالبين بالقصاص له، مرددين هتافات مناوئة للإرهاب، ومؤيدة للقوات المسلحة، مثل "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، يسقط الإرهاب"، و"الشعب والجيش والشرطة إيد


وأكد الأهالي أن الشهيد أكبر أشقائه، ووالده توفي منذ فترة، وكان معروف في القرية بحسن الأخلاق

وطالب أهالي القرية بتكريم الشهيد، واطلاق اسمه على مدرسة بالقرية، وطالب أبناء القرية بالقصاص لابن قريتهم، وسرعة ضبط الجناة، وتقديمهم لمحاكمة عادلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق