أمن بورسعيد يكشف حقيقة استشهاد عقيد شرطة

الجمعة، 01 يوليو 2016 05:57 م
أمن بورسعيد يكشف حقيقة استشهاد عقيد شرطة
محمد يحيي

نفى المقدم اسلام الصياد مسئول مركز الإعلام الأمنى بمديرية امن بورسعيد اليوم ، الجمعة ، ما تردد حول مقتل أيمن محمد مسعد عوض عقيد شرطة بالمعاش، بمحل إقامته الكائن بدائرة قسم شرطة بور فؤاد أول بمحافظة بورسعيد.

وأكد مسئول المركز أن تقرير الطب الشرعى أفاد بوجود جرح رضى بفروة الرأس وأن تلك الإصابة لا تكفى بحد ذاتها لإحداث الوفاة ، كما أن تحريات الأجهزة الأمنية لم تثبت وجود أى شبهة جنائية حول الحادث.

وكانت صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خاصة بحركة تسمي "المقاومة الشعبية- مصر" قد اعلنت اليوم مسئوليتها عن الحادث ، حيث نشرت صورة عقيد الشرطة وانه تم تصفيته من قبل اعضاء تلك الحركة ".

وكانت قد أعلنت مديرية أمن بورسعيد ،أمس الخميس ، تفاصيل العثور علي جثة عقيد شرطة "بالمعاش" مسجاه علي ظهره وأسفل رأسه بقعه من الدماء

وتبلغ لقسم شرطة بورفؤاد أول بالعثور على جثه العقيد شرطه بالمعاش أعلى سطح العقار رقم 1 بمساكن معاشات الهيئة ، وإنتقـل على الفور اللواء محمود الديب،مدير امن بورسعيد وقيادات ادارة البحث الجنائى وبالفحص تبين أن الجثه مسجاه على ظهرها ، ويرتدى كامل ملابسه وبحوزته كامل متعلقاته، مصاباً بجرح تهتكى بفروة الرأس ولا توجد إصابات ظاهره أخرى .

وبسؤال الحارس العقار قرر بأنه شاهد المتوفى الساعه 12,30 صباحاً عقب عودته وأسرته وجلس بصحبته بمدخل العقار لتدخين سيجارة ثم صعد لمسكنه وبعد فترة سمع أصوات صراخ وبالاستعلام تبين عثور أهليته على جثته أعلى سطح العقار .


بمناقشة زوجته قررت أنها كانت بصحبة عائلتها بأحد الأنديه وحضر إليها المتوفى بسيارته الملاكى لإصطحابهم وعاد لمسكنهما ولم يصعد معها حيث جلس بصحبة حارس العقار حتى الساعه 1,30 صباحاً وبعد فترة قاموا بالبحث عنه وعثروا عليه متوفى بسطح العقار وأضافت بأن زوجها المتوفى كان يعانى من آلام بالمعده منذ فتره وأنها لاتتهم أو تشتبه فى وفاته جنائياً .

وبمناقشة صديق المتوفى "ع.أ" مقيم بذات العقار أفاد بأن سبب تواجد المتوفى بسطح العقار لإعتياده تدخين السجائر هناك .

بتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة افاد بتقريرة وجود كدمه بالرأس من الخلف مع وجود جرح تهتكى صغير حوالى 4سم من الخلف بالناحيه اليسر ويرجح ان سبب الجرح لحدوث كدمه ارتداديه لاثر سقوطه على مؤخره رأسه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق