بالفيديو والصور.. الإسماعيلية تحيي ذكرى 30 يونيو بالأغاني الوطنية

الجمعة، 01 يوليو 2016 01:43 ص
بالفيديو والصور.. الإسماعيلية تحيي ذكرى 30 يونيو بالأغاني الوطنية
شيرين شلتوت

احتفلت محافظة الإسماعيلية مساء الخميس بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو بإحتفالية فنية كبرى على المسرح المكشوف الذي اقيم بأرض الغابة على الطريق الدائري للمحافظة بحضور اللواء يياسين طاهر محافظ الإسماعييلية والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس واللواء علي العزازي مدير أمن المحافظة والعقيد احمد سعيد شعيب نائب الدائرة الثالثة بمجلس الشعب واللواء اشرف عمارة نائب الدائرة الأولي والنائبة امال رزق الله عن قائمة في حب مصر بالاضافة الى عدد كبيير من القيادات التنفييذية والشعبيية والشخصيات العامة والالاف من مواطنيي محافظة الإسماعيلية.

وكان المواطنون قد بدءوا التوافد على منطقة الغابة و حدائق الطريق الدائري بعد الافطار مباشرة لحضور فقرات الاحتفالية وسط حشد كبير من التنفيذيين على مستوى المديريات المختلفة ورؤساء الاحياء ومسئولي الخدمات.

وشهد الطريق الدائري للمحافظة تأمينات مشددة وطوقت قوات الأمن المركزي و قوات الشرطة كما انتشرت قوات التدخل السريع وسيارات النجدة بمحيط المنطقة وتم تمشيط المنطقة بالكلاب البوليسية وتم اغلاق اتجاه طريق شارع شبين الكوم من الدائري لتأمين محييط الاحتفال.

تواجدت ايضا سيارات الاسعاف والدفاع المدني ومدرعات من الجيش والشرطة لتأمين المنطقة كما عزفت الموسيقى العسكرية بعض المقطوعات الوطنية والسلام الوطني عند بداية الحفل.

بدأ الحفل في الساعة العاشرة و النصف تقريبا بحضور المحافظ والمسئولين وقدمت فرقة الموسيقى العربية لجامعة قناة السويس بعض الاغاني و المقطوعات الموسيقية ثم قدت فرقة اطفال قصر ثقافة الإسماعيلية عروضا للفنون الشعبية و قدمت فرقة السمسمية عروضا فنية احتفالا بذكرى 30 يونيو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق