تضاعف الوفيات الناجمة عن الجرعات الزائدة من الهيروين في الولايات المتحدة

الخميس، 30 يونيو 2016 07:04 ص
تضاعف الوفيات الناجمة عن الجرعات الزائدة من الهيروين في الولايات المتحدة

كشفت دراسة طبية النقاب عن تضاعف الوفيات الناجمة عن تعاطي جرعات زائدة من الهيروين خلال الفترة من عام 2010 – 2013 ، وفقا لمسئولين أمريكيين بالصحة الإتحادية .

وتضمن التقرير الجديد بيانات من 28 ولاية التي تمثل نحو 56 % من سكان الولايات المتحدة ، حيث ترتبط هذه الزيادة الكبيرة في الوفيات بتعاطى الهيروين بصورة مباشرة التي بات كوباء لاستخدام الكثيرين له كمسكن للآلام ، وفقا لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض الأمريكي .

وقال الدكتور لين بولوزى أستاذ علم الأوبئة الطبية في مركز الوقاية ومكافحة الأمراض أن هناك عددا متزايدا من الأشخاص الذين يستخدمون المخدرات ، سواء المتنوعة أو سوء استخدام الوصفات الطبية مثل المسنات "فيكودين" ، والتى ظلت مستمرة لمدة 20 عاما ، وهي المسئولة عن زيادة في تعاطي الهيروين بجرعات زائدة .

وعلى الرغم من أن الوفيات الناجمة عن تعاطي جرعات زائدة من الهيروين قد زادت بشكل كبير ، والوفيات الناجمة عن المسكنات المخدرة لا تزال يفوق عدد منهم الآن ، حيث كشف التقارير الصادرة عن عام 2012 ، عن وفاة ضعف الأشخاص من تعاطي جرعات زائدة من الهيروين عما تم تسجيله في عام 2011 .

كما تشير البيانات إلى حدوث زيادة بنسبة 74% في أعداد الأشخاص الذين تخطت أعمارهم 12 عاما ويتعاطون المخدرات خاصة الهيرويين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق