رئيس نادي الترسانة يشيد بدور وزير الرياضة في تطوير المنظومة

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:16 ص
رئيس نادي الترسانة يشيد بدور وزير الرياضة في تطوير المنظومة
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وجه مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة أحمد جبر الشكر لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دوره الفعال في تطوير المنظومة الرياضية ودعم مراكز الشباب وألاندية رياضية على أكمل وجه.

وأكد أحمد جبر رئيس نادي الترسانة، في تصريحات صحفية الثلاثاء، أن خالد عبد العزيز يحرص دائما على دعم الشباب من الناحية المادية والمعنوية، وله إنجازات كبيرة في الاندية وجميع مراكز الشباب منذ توليه قيادة وزارة الشباب والرياضة، وسيسجلها التاريخ بحروف من ذهب.

وأشار جبر إلى دور وزير الشباب والرياضة الريادي في دعم نادي الترسانة ..وقال سيقوم بتطوير ملعب كرة القدم الرئيسي بالنادي خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن النجوم من خوض تدريباتهم عليه..وسيتم تطوير غرفة تغيير الملابس.

وأشاد جبر بجهود أعضاء مجلس إدارة الترسانة ودورهم الرائع لخدمة اعضاء النادي ، وتطوير أداء اللاعبين في مختلف الأنشطة الرياضية.وقال اننا نعد لتحقيق طفرة كبيرة ليس فى فريق كرة القدم فقط وانما فى كل الانشطة.. وقال بدأنا مرحلة جديدة لدعم فريق كرة القدم للعودة للاضواء ويتولى على ماهر المدير الفني قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالترسانة وهو مدرب متميز، ويتمتع بالعديد من الخبرات بحكم أنه كان لاعبا في الترسانة والاهلي.

وأكد على أن مجلس إدارة النادي سيواصل دعم الجهاز الفنى ومؤازرته بكل قوة حتى يتمكن من الصعود بالفريق إلى الدوري الممتاز، بعد إخفاق لمدة 10 سنوات.

ومن جانبه أكد رجب عبداللطيف عضو مجلس إدارة نادي الترسانة أن مجلس إدارة النادي سيقوم ببذل أقصى جهد حتى يتمكن من تطوير النادي والعودة به إلى مكانته العريقة بين كبار الاندية العربية.

وقال عبداللطيف إنه حظى بلعب كرة القدم في نادي الترسانة في بداياته في قطاع الناشئين، وبعد ذلك صعد الى الفريق الأول لكرة القدم، وشارك معه بالفوز بثماني بطولات مع جيل "الشواكيش" في عصر الترسانة الذهبي.

وأضاف "الترسانة صاحب الفضل الاول في إحترافي بدولة قطر، حيث لعبت لمدة ثماني سنوات في صفوف نادي الرياض القطرى والشرطة القطرية.

وأوضح عبد اللطيف أنه منذ عودته من دولة قطر في عام 1986 حتى الآن يعمل في نادي الترسانة، و شارك مع أنور سلامة فى تدريب العديد من اللاعبين بالنادي ومن بينهم علي ماهر المدير الفني الحالى للترسنة ومحمد أبوتريكة النجم السابق لمنتخب مصر وناديي الترسانة والاهلي.

وأشار عبداللطيف إلى أنه قام بإنشاء ملعب كرة يد لفريق الناشئين على نفقته الخاصة، حتى يستطيع النادي بناء فريق قوي قادر على خوض البطولات وإحراز الالقاب.

ومن جهته طالب أيمن علي عودة أمين صندوق نادى الترسانة، وزير الرياضة، بزيادة الدعم للنادي حتي يستطيع مواكبة التطور، وخدمة اعضاء النادي وتلبية رغباته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق