بالفيديو.. «اللول» يفتح النار على «عمرو أديب» لإتهامه بإنتمائه لـ«حماس»

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 10:37 م
بالفيديو.. «اللول» يفتح النار على «عمرو أديب» لإتهامه بإنتمائه لـ«حماس»
حسام الضمرانى

أعرب النجم الشاب «حسن اللول» عن استيائه من إتهام الإعلامى عمرو اديب، ورانيا بدوى، له بإنتمائه لحركة حماس وعدم مصريته، عقب ظهوره فى الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «الأسطورة».

وقال«اللول»، فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»: «أننى أفتخر بمصريتى وبمحافظتى سيناء»، ولوح «اللول» على بدء تحركه فى إجراءات تقاضية لما نسب إليه من إتهامات وتشهير به أدت إلى تأثر مستقبله الفنى، لما تسبب فيه تصريحات «أديب» من بلبلة لدى أصدقائه المخرجين والفنانين داخل الوسط الفنى.

ويجسد « اللول» دور«عبد البارى العرباوى»، والذى بدأ ظهوره فى احداث الحلقة الثالثة عشر وحتى الخامسة عشر من المسلسل، حيث يحاول ان يساعد«ناصر» بإستعادة حقه من عائلة عصام النمر فى مسلسل «الأسطورة».

وكان قد سخر الفنان السيناوي حسن اللول من الإعلامي عمرو أديب والإعلامية رانيا بدوي مقدما برنامج "القاهرة اليوم"، التى انتقدا فيها مسلسل "الأسطورة"، خاصة مشهد قتل "ناصر الدسوقي" الذي يقوم بدوره محمد رمضان لـ "عصام النمر" الذي يقوم بدوره محمد عبد الحافظ.

وكان قد علق« اللول»، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، ساخرًا من تصريحات « أديب»، قائلًا:« أن مثل هذه التصريحات التى صدرت عن إعلامى بحجم أديب بدون صحة او تحرى الدقة هى بمثابة إشعال فتيل غضب الكثير من أهالى سيناء، خصوصًا وان نجاح النجم الشاب حسن اللول بعث الفرحة بين الأهالى بظهوره على الشاشة الفضية ضمن احد الأعمال الفنية التى لاقت استحسان قطاع كبير من الجمهور».

فى الوقت نفسه، وجه الفنان حسن اللول رسالة حب وعرفان للنجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامى على وجه الخصوص، ولكل فريق عمل مسلسل «الأسطورة»، ولمجموعة قنوات«MBC».





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق