أوقاف الإسماعيلية تعلن الطوارئ استعدادا لعيد الفطر

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 06:12 م
أوقاف الإسماعيلية تعلن الطوارئ استعدادا لعيد الفطر
شيرين شلتوت

عقد الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً مع مديري الادارات الفرعية ورؤساء المناطق ومفتشي المتابعة بمقر ديوان عام المديرية ناقش فيه خطة استقبال عيد الفطر المبارك.

وخلال الاجتماع تم التنبيه على متابعة خطة الاعتكاف في العشرة الاواخر من شهر رمضان على المساجد التي سبق الاعلان عنها من قبل المديرية للاعتكاف وعددها 15 مسجد على مستوى المحافظة وفى حالة المخالفة يتم التنبيه على جهاز العاملين بالمسجد ابلاغ الادارة تمهيدا لإبلاغ المديرية لاتخاذ شئونها بذلك.

كما تم التشديد على انتظام العمالة خلال أيام العيد بالتناوب بين العاملين بالمسجد وذلك لحسن سير العمل وعلى كل مدير ادارة التنسيق مع مجلس المدينة التابع له وذلك لفرش الساحات البالغ عددها 42 ساحة لاستقبال المصلين لأداء صلاة العيد.

وأكد الخطيب على مديري الادارات ورؤساء المناطق خلال الاجتماع اختيار عشرة من العاملين التابعين لخدمة الساحة التي يقام بها الصلاة وعدم تمكين أي شخص من خطبة العيد غير المبلغ بهم رسميا من قبل المديرية سواء خطيب أساسي أو احتياطي ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وأعلن وكيل الوزارة عن طرح صكوك أضحية قيمة الصك 1200 جينة وذلك على حساب رقم 01160600778 بالبنك الاهلي المصري وكذا حساب 19550111794 ببنك القاهرة وكذا حساب رقم 14000109999999 بنك مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق