بالصور.. مدير أمن دمياط يترأس حملة لإزالة المبانى المخالفة

السبت، 25 يونيو 2016 03:31 م
بالصور.. مدير أمن دمياط يترأس حملة لإزالة المبانى المخالفة
نجلاء بدر

قامت مديرية أمن دمياط، اليوم السبت، بتفيذ القرارات الصادرة بإزالة المباني المخالفة، تحت إشراف الميدانى من اللواء فيصل دويدار مدير أمن محافظة دمياط.

كما قامت قوات الشرطة بتأمين الجهة الإدارية، جهاز التعمير في مدينة دمياط الجديدة بقوات إشتركت فيها إدارة البحث الجنائي وإدارة قوات الأمن قسم شرطة دمياط الجديدة ومركز شرطة كفر البطيخ، وبمشاركة 3 تشكيلات و10 مجموعات قتالية من قوات الأمن المركزي، والإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسةاللواء حسام عبدالسلام مساعد المدير للأمن العام وبالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام بدمياط.

وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ القرارات أرقام 777، 907 لسنة 2013، 28، 60 لسنة 2014،481، 543 لسنة 2015 ضد المخالفين " تعدى بالبناء جنوب الحى المتميز بدائرة مركز شرطة كفرالبطيخ والقرارات المشار تتضمن إزالة أجزاء من " 4 " عقارات متجاورة تتراوح إرتفاعاتها ما بين أربعة إلى خمسة طوابق تم بنائها على حرم الطريق.

كما تم إزالة 2 ورشة لإصلاح السيارات تم بنائها على خط الطرد " الصرف " الخاص بالمدينة.

وتمكنت الحملة من تنفيذ " 7 " قرارات تمثل في إزالة مباني وورش ومغسلة سيارات،و تمن إزالة جميع التعديات والإشغالات الواقعة من بعض المواطنين الذين قاموا بالتعدى على الطريق الرئيسي المؤدى إلى مدخل المدينة من بناء أرصفة ولوحات إعلانية وتشوين مواد بناء وأسوار بطول نحو 2 كيلو متر.

و تحرر عن ذلك المحضرين رقمى 1655، 1656 إدارى مركز شرطة كفرالبطيخ لسنة 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق