لجنه الانتخابات بالإسكندرية: القضاه تسلموا مظاريف بطاقات التصويت

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 08:53 م
لجنه الانتخابات بالإسكندرية: القضاه تسلموا مظاريف بطاقات التصويت
الانتخابات البرلمانية - صورة ارشيفية
خالد عبدالرحمن

أكد المستشار عبد الله الخولي، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية، أنه تم تسليم مظاريف بطاقات إبداء الرأي للتصويت على الانتخابات البرلمانية للقضاة المشرفين على اللجان الانتخابية في جولة الإعادة لبرلمان 2015.
وأضاف الخولي، أنه سيتم إجراء انتخابات الإعادة، في جميع اللجان عدا دائرة الرمل، لصدور حكم من محكمة القضاء الإداري ببطلانها، وإعادة العملية الانتخابية برمتها، مشيرًا إلى أن عدد المرشحين في جولة الإعادة 42 مرشحًا، يتنافسون على 25 مقعدًا بـ9 دوائر انتخابي.
وشهدت دائرة العامرية تحركات مكثفه من حزب النور، لنزول أكبر عدد من مؤيدي الحزب لانتخاب مرشحيهم الثلاثة، وقام الشيخ شريف الهواري نائب رئيس الدعوة السلفية بالمرور علي كبار العائلات البدوية لحثهم علي النزول ومعهم عائلتهم للتصويت لحزب النور.
علي الجانب الآخر قام رزق راغب المرشح المستقل وأقوي المرشحين بالدائرة وهو شقيق سعداوي راغب العضو الفائز في الأنتخابات بقائمة في حب مصر، بالتحرك أيضا بين أبناء القبائل والعائلات الكبري واستقبل قصره بمنطقة مرغم عدد كبير من مؤيدوه، بالأضافه إلي تحركات المرشحين المتحالفين معه في الأعادة أحمد الصقار مرشح المصرين الأحرار، وحسين تاعب المرشح المستثل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق