أزمة داخل «الإرهابية».. 10% من الجماعة يشاركون في انتخابات الأسكندرية

الجمعة، 24 يونيو 2016 01:01 م
أزمة داخل «الإرهابية».. 10% من الجماعة يشاركون في انتخابات الأسكندرية
الإخوان
هدير ناصر

أعلنت اللجنة الإدارية العليا لجماعة "الإخوان" التابعة لجبهة الشباب، انتهاء انتخابات الجماعة في محافظة الإسكندرية، وتشكيل هيئات ومكاتب الإخوان بالكامل في المحافظة، رغم ما وصفته بـ"الحصار الأمني"، إضافة لانتخابات شبيهة في تركيا.

وقالت جبهة الشباب، في بيان منها، أن نسبة المشاركة في الانتخابات لم تصل لـ10% من إجمالي "الإخوان" العاملين، الذين لهم حق التصويت، ويستطيعون المشاركة في الانتخابات، كما أن شعب ومناطق محافظة الإسكندرية، رفضوا المشاركة في الانتخابات بالكامل.

ودعا المكتب، "الإخوان" في باقي المحافظات، إلى الانتهاء من إجراء الانتخابات التي بدأوها، والتي دعت إليها اللجنة الإدارية العليا للإخوان التابعة لجبهة الشباب.

وأوضح المكتب الإداري في الإسكندرية لجماعة "الإخوان"، في بيان منه اليوم: "تمت الانتخابات القاعدية الشاملة بدءا من الشُعب، مرورا بالمناطق ووصولا إلى المكتب الإداري، فـ(الإخوان) بالإسكندرية، لهم مجالس شورى ومكاتب إدارية منتخبة من وفق نِسَب معبرة".

وأعلن القيادي الإخواني رضا فهمي، الهارب إلى تركيا، عبر صفحته على "فيس بوك"، انتهاء "الإخوان" من انتخابات مجلس شورى ومكتب تنفيذي جديدان في إسطنبول، يتضمن نسبة من الشباب والمرأة، دون الكشف عن تفاصيل تشكيل مجلس الشورى أو المكتب التنفيذي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الحل الوحيد للقضية الفلسطينية

الحل الوحيد للقضية الفلسطينية

الأحد، 22 سبتمبر 2024 04:05 م