بالصور..مجلس جامعة أسيوط يعقد أجتماعه الشهري بحضور المحافظ

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 03:08 م
بالصور..مجلس جامعة أسيوط يعقد أجتماعه الشهري بحضور المحافظ
مجلس الجامعة
حسن الأسيوطي

عقد مجلس جامعة أسيوط ، إجتماعه الشهرى عن شهر أكتوبر ، وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص ، القائم بأعمال رئيس الجامعة ، وبحضور المهندس ياسر الدسوقى ، محافظ أسيوط بصفته عضواً بالمجلس ، وكذلك عمداء كليات الجامعة بأسيوط وفرعها بالوادى الجديد.

وأعرب الدكتور جعيص ، عن ترحيبه بمحافظ أسيوط وتقديره ، لما يبذله الجهاز التنفيذى بالمحافظة من جهد جاد ومستمر وتعاون متواصل مع إدارة الجامعة ، لتذليل العقبات وتوفير سبل الدعم اللازمة لضمان جودة العملية التعليمية ، وتمكينها من أداء الدور الخدمى المنوط بها.

ومن جانبه أكد المهندس الدسوقى ، على أهمية توطيد أواصر التعاون ، بين المحافظة والجامعة فى تلك المرحلة والعمل المشترك والتنسيق بينهما لخدمة المجتمع ، وتقدمه فى مختلف المجالات التعليمية والصحية والتنموية ، معرباً عن تقديره لمكانة جامعة المتميزة بين كافة الجامعات المصرية والدولية ، مما جعلها منارة للعلم والعلماء فى صعيد مصر وشريك أساسى فى كثير من مجالات التنمية الجارية به .

وفى مستهل الجلسة أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة ، على أهمية متابعة إنتظام سير العملية التعليمية ، مع إتباع كافة السبل التى تضمن إنضباطها ودقتها ، مشيراً إلى ضرورة متابعة تواجد أعضاء هيئة التدريس بمختلف الأقسام ، مع الالتزام الكامل بالقواعد واللوائح الجامعية ، مع بيان المنقطعين واسبابه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق