بالفيديو.. طلاب الثانوية بالإسماعيلية امتحان «الاستاتيكا» متوسط

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 11:39 ص
بالفيديو.. طلاب الثانوية بالإسماعيلية امتحان «الاستاتيكا» متوسط
شيرين شلتوت

قال عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أداء امتحان الاستاتيكا او رياضة 2 اليوم أن الامتحان جاء متوسط وأسهل من الامتحانات السابقة ولكنه لم يخلو من النكات والأفكار التي تحتاج طالب يقظ وأعلى من المتوسط لي فهم ماذا يريد السؤال.

وتقول الطالبة رحاب اجمد طالبة بالمجمع التعليمي للغات شعبة علمي رياضة وتؤدي الامتحان في مادة الاستاتيكا أمام لجنة السلام الثانوية بنات ان الامتحان جاء متوسطا وأفضل من التفاضل ولكنه لم يخلو من الدهاليز والتكات وكان الوقت قليل لمدة ساعتين والامتحان كان طويل مطالبة بزيادة الوقت وفتح زمن الخروج بعد الانتهاء من الامتحان بحسب رغبة كل طالب.

وأضافت الطالبة سماح علي شعبة علمي رياضة مدرسة السلام الثانوية بنات أن الامتحان جاء متوسط ولكن كانت هناك جزئيات صعبة منها السؤال الرابع ب معامل الاحتكاك والسؤال الثاني، والسؤال الثالث، لكنه أسهل من الامتحانات السابقة، مشيرة إلى أن الامتحان طويل وصعب حله في ساعتين.

يذكر أن طلاب علمي رياضة قد أدوا امتحان الاستاتيكا الذي انتهي في الساعة الحادية عشر حيث أن مدته ساعتين ويؤدي حتى الساعة الثانية عشر طلاب علمي علوم امتحان الأحياء و طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة