بالصور.. شوارع الإسماعيلية تغرق في مياه الصرف الصحي

الأحد، 19 يونيو 2016 06:40 م
بالصور.. شوارع الإسماعيلية تغرق في مياه الصرف الصحي
شيرين شلتوت

تعاني شوارع مدينة الإسماعيلية خصوصا شوارع حي ثان من الغرق في مياه الصرف الصحي بشكل يومي و مستمر بعد ان اصبحت المشكلة مشكلة أزلية وامتد عمرها لعدة سنوات.

يقول احمد امام احد سكان شارع الدقهلية ان المشكلة عمرها اعوام خصوصا ان الشارع من اكبر شوارع المحافظة التي تعاني من طفح الصرف الصحي بسبب عدم توافر شبكات أمنة من البداية واعتماد اصحاب المنازل على الوصلات القديمة التي انتهى عمرها الافتراضي مما تسبب في طفح المياه و غرق الشارع بهه الطريقة حيث تنحدر المياه من المناطق المرتفعة الى المناطق المنخفضة .
وتضيف زينب امام اننا نتحمل مسئولية تصليح الطفح على نتقتنا الخاصة واتصلنا الشركة القابضةلمياه الشرب والصرف الصحي أكثر من مرة ولم يرد احد علينا وحتى هذه اللحظة نعاني من مشكلة طفح الصرف الصحي و الروائح الكريهة و الحشرات التي ملأت الشارع.

ويتابع فؤاد احمد انه بالرغم من زيارة اللواء ياسين طاهر للمنطقة الاسبوع الماضي وتشديداته على حل المشكلة بشكل ادي الا ان المشكلة لم تحل حتى الان وابح طفح الصرف الصحي عرض مستمر لأنه يحتاج الى محطة رفع بالمنطقة التي عانت من المشكلة لسنوات ماضية مما ينذر بوقوع كارثة مؤكدة في القريب العاجل.

اما منال احمد موسى فتقول ظهرت المشكلة بشكل جاد في شارع المستشفى احد الشوارع الرئيسية و المرورية بحي ثان و تقع العديد من المشاكل يوميا بين الاهالي بسبب طفح الصرف الصحي بجانب انتشار البرك و المستنقعات في الشارع ونتحمل ايضا تكلفة تصليح الصرف الصحي لأن الشركة القابضة تحل المشكلة بشكل بدائي جدا لدرجة انه لا يعد حلا لمشكلة الشارع الجديدة التي ظهرت في الفترة الماضية و تحتاج الى حل جذري و ليس مؤقت او بدائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة