مصرع وإصابة اثنان في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة

الأحد، 19 يونيو 2016 02:31 م
مصرع وإصابة اثنان في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
حادث تصادم
محمد نور

لقى موظف بترول في العقد الثالث من العمر مصرعه، بينما اصيبت زوجته في العقد الثانى من العمر، فى حادث تصادم بالطريق الزراعى بابو حمص بمحافظة البحيرة.

كان قد تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير امن البحيرة اخطارا، من مركز شرطة أبوحمص يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع إتجاه القاهرة أمام قرية قصر بولاد التابعة لمركز ابو حمص بالبحيرة.

على الفور انتقلت رجال مباحث قسم ابو حمص تحت اشراف وتوجيهات اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، بالفحص تبين حدوث تصادم بين السيارة رقم ب وأ 3297 "نقل " قيادة السيد محمود صالح سن 70 سائق ومقيم بمدينة أبوحمص، والسيارة رقم 39199 ملاكي غربية قيادة أحمد مجدى محمد كمال سن34 موظف بالبترول، ومقيم بطنطا بمخافظة الغربية.

أثناء دوران السيارة الأولى من إحدى فتحات الطريق للدخول فى الإتجاه المعاكس، تصادف قدوم السيارة الثانية من ذات الإتجاه فإصطدمت بها.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية وإصابة زوجته المدعوه كريمان سعيد ناجى سن 20 حاصله على ليسانس دراسات اسلاميه ومقيمه بذات العنوان بإشتباه مابعد الإرتجاج وجروح وكدمات متفرقه بالجسم، ولايمكن إستجوابها، تحرر المحضر اللازم بالواقعه وجارى العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة